لينك فيلم رهبة مصنع الكراسي ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم رهبة مصنع الكراسي ايجي بست وماي سيما.. تم عرض فيلم “رهبة – مصنع الكراسى” اليوم في دور العرض، وكان من بطولة أحمد الفيشاوي مع نجوم آخرين مثل نسرين أمين وسما إبراهيم. الفيلم من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق، ويروى قصة سيد رهبة الذي يسيطر على منطقة شعبية ويواجه حادثاً أليماً يغير حياته تماما. تم إطلاق أغنية دعائية خاصة بالفيلم تحت عنوان “إمبابة”. تم الإعلان عن توافر الفيلم بجودة عالية عبر موقع “إيجي بست”، وسيتم توفير رابط المشاهدة قريباً. يعتبر “رهبة مصنع الكراسى” واحدًا من الأفلام الجديدة التي يتم عرضها في السينما، وحقق إقبالاً وإعجاباً من قبل النقاد والجماهير في أول أيام العرض.

ملخص فيلم رهبة مصنع الكراسي:

تدور أحداث فيلم “رهبة مصنع الكراسي” حول سيد رهبة الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته. ويشارك في بطولة الفيلم كل من: نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، الفنان السعودي محمد القس، محمود البزاوى، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزي، ويتميز العمل بإخراج رضا عبد الرازق وتأليف محمد علام. تنتهي المشاجرة بقطع يد الفيشاوي، ولكن المفاجأة حين يقذف محمد لطفي الفيشاوي بالحذاء ويخبط وجهه، فيتغير طابع الفيشاوي تمامًا ويصبح أكثر تواضعًا. يعتبر فيلم “رهبة – مصنع الكراسي” عودة الفنان أحمد الفيشاوي للكوميديا بعد النجاح الكبير لفيلم “القرد بيتكلم” في عام 2017، وقد طرح الفيلم في دور العرض بمصر وبعض الدول العربية.

شخصيات فيلم رهبة مصنع الكراسي:

في فيلم “رهبة- مصنع الكراسي”، يجسد الفنان أحمد الفيشاوي شخصية “سيد رهبة”، المعروف بأفعاله العنيفة والقوية، وهو أحد بلطجية الحي الشعبي الذي يعيش فيه. بجانب الفيشاوي، يشارك في الفيلم نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، والفنان السعودي محمد القس، وغيرهم من النجوم. تدور أحداث الفيلم حول رهبة الذي يتعرض لحادث أليم يغير حياته كليًا. يدخل الفيلم في قصة درامية مشوقة ومليئة بالأحداث المثيرة، وذلك تحت إخراج رضا عبد الرازق، وتأليف محمد علام. يستعرض الفيلم العديد من الشخصيات الواقعية التي تعيش في الحي الشعبي، والتي تتعرض لتحديات كبيرة في الحياة. يتضمن الفيلم مشاهد دموية وعنف، وهو يستحق المشاهدة لمن يحبون هذا النوع من الأفلام.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا