مشاهدة مباراة العراق واستراليا،
مشاهدة مباراة العراق واستراليا،

مشاهدة مباراة العراق واستراليا، يفتتح استاد علي صباح السالم أبوابه ليستضيف مباراة جديدة تجمع بين منتخب أستراليا والعراق تحت 20 ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من تصفيات كأس آسيا تحت 20، والتي سوف تقام مساء يوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر 2022، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على أهم تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة فتابعونا….

مشاهدة مباراة العراق واستراليا تحت 20

يخوض المنتخب العراقي مباراته أمام نظيره الأسترالي في مواجهة مهمة للغاية، والتي من خلالها سوف يتم التعرف على متصدر المجموعة الثامنة.

يدخل كلا المنتخبان وهو يمتلكان العلامة الكاملة بـ 6 نقاط، حصداها من خلال انتصارين، إلا أن المنتخب الأسترالي يتصدر بفارق الأهداف عن نظيره العراق، فيما سجل المنتخب الأسترالي 8 أهداف فيما سجل الرافدين 6 أهداف، واستقبل المنتخبان هدفين في شباكهما.

ولمشاهدة  البث المباشر لـمباراة العراق واستراليا  اضغط هنا

ويسعى المنتخب العراقي أن يخرج على الأقل بالتعادل أمام نظيره الأسترالي حتى يضمن بقاؤه كأفضل منتخب ثاني، بدلاً من نظيره التايلاندي الذي يتواجد في المركز الخامس في جدول ترتيب أفضل المنتخبات لأصحاب المركز الثاني.

ومن المقرر أن تقام مباريات المجموعة الأخرى من تصفيات كأس أمم آسيا للشباب خلال شهر سبتمبر 2022، ومن المنتخبات المتأهلة بشكل مباشر “السعودية وقطر واليابان والأردن وكوريا الجنوبية واندونيسيا وسلطنة عُمان وأستراليا وطاجيكستان وإيران”.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واستراليا

ومن المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات أمم آسيا 2023  «فيتنام وقيرغيزستان والصين» والتي احتلت المركز الثاني كأفضل منتخبات وذلك بعد أن تمكنوا من خطف 6 نقاط وسجلوا عدد وفير من الأهداف، فيما تأجل حسم تأهل المنتخب السوري والتايلاندي لجمعهم 6 نقاط بفارق أهداف ضعيف وهو “3 أهداف لكل فريق”.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم لمباراة العراق واستراليا ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم آسيا تحت 20 سنة مساء يوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر في تمام الساعة 04:40 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 03:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع المباراة على قناة العراقية الرياضية.

اقرأ المزيد: