مشاهدة مسلسل ألب أرسلان الحلقة 60 الستون كاملة مترجمة HD على موقع قصة عشق
مشاهدة مسلسل ألب أرسلان الحلقة 60 الستون كاملة مترجمة HD على موقع قصة عشق

حصل مسلسل آلب أرسلان الحلقة 7، على أعلى نسب مشاهدة متفوقا على جميع المسلسلات والبرامج التي تعرض معه يوم الأثنين، حتى مسلسل “3 قروش” والذي كان من المتوقع له أن يحقق نجاحا كبيرا.

وحقق المسلسل التاريخي “آلب أرسلان” من بطولة باريش أردوتش وفهرية أفجان نجاحا كبيرا في تركيا والوطن العربي منذ عرض حلقاته الأولى.

بالإضافة إلى ذلك تمكن المسلسل التاريخي التركي من إثبات جودته منذ المشهد الأول الذي خطف أنظار المتابعين له، حيث حققت الحلقة الأولى من المسلسل نسبة مشاهدة وصلت إلى 7.52 % في فئة التوتال وهي نسبة عالية جدا لم يصل إليها أي مسلسل من المسلسلات التركية التي تعرض في الموسم الحالي.

نجاح مسلسل آلب أرسلان

مسلسل آلب أرسلان من النوع التاريخي الملحمي والتي تجذب الجمهور التركي والعربي بشكل كبير، بالإضافة إلى ذلك تمكن المسلسل من حجز مكانته بين منافسيه مسلسل “المؤسس عثمان” ومسلسل “الملحمة” اللذان يعرضان في نفس الوقت.

يعتبر مسلسل “ألب أرسلان” الموسم الثاني من مسلسل “نهضة السلاجقة” ولكن في فترة حكم تالية لأحداث الموسم الأول.

أحداث مسلسل آلب أرسلان الحلقة 7

يعتبر المسلسل التاريخي تجربة مشاهدة ممتعة جدا، حيث مشاهد المعارك والحروب المصممة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى ذلك فإن ذكاء شخصية ألب أرسلان ووضعه للخطط بحكمة وعبقرية ليس لها مثيل وإنقاذه بشكل مستمر للمواقف.

وأيضا من الأشياء التي تسبب في نجاح المسلسل وتحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة في تركيا والوطن العربي، قوة شخصية “فهرية أفجان” في الأحداث، وأيضا الأزياء والديكورات والصورة المبهرة، والأحداث المتصاعدة والسريعة باستمرار.

موعد عرض مسلسل آلب أرسلان الحلقة 7

يعرض مسلسل آلب أرسلان الحلقة 7، هو من إنتاج شركة O3 Medya للانتاج الفني، عبر قناة شو تي في التركية، يوم الأثنين من كل أسبوع، ويتم ترجمة المسلسل إلى اللغة العربية بعد بثه على القناة الرئيسية.

بالإضافة إلى ذلك يعرض مسلسل ألب أرسلان مترجم إلى اللغة العربية يوم الثلاثاء على بعض القنوات العربية، بتوقيت الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر، والساعة السابعة مساء بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، والسادسة مساءا بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات.