مسلسل أيام الحلقة 31
مسلسل أيام الحلقة 31

مسلسل أيام الحلقة 31..!! يبحث عشاق الدراما المصرية عن موعد عرض الحلقة 31 من مسلسل أيام، الذي ينتمي إلى 45 حلقة، والذي تدور أحداثه داخل الأحياء الشعبية.

يعرض مسلسل “أيام” خلال ثلاثة أيام فقط في الأسبوع وهم الثلاثاء والأربعاء والخميس، على منصة “شاهد VIP” ومن المقرر عرضه عبر شاشة mbc قريبا.

أحداث الحلقة 31 من مسلسل أيام

تدور أحداث المسلسل حول شخصية راضي أبو الدهب، وهو شقيق رياض أو الدهب، والذي يجسده الفنان رشدي الشامي، وهو شخص غير متزن، حيث بدا وكأنه يمارس أعمال الدجل والسحر، ولديه من الأبناء فريد ورحاب الفتاة الشعبية السيئة.

يحب فريد عبير ابنة عمته جدا، حيث يحاول التقرب منها ويعترف لها بحبه، حيث يحاول التحرش بها فتقوم بفضحه أمام كل الحارة مما يتسبب ذلك الأمر في أزمة كبيرة مع عمه رياض أبو الدهب.

وفي المقابل تدخل عبير في علاقة عاطفية بشاب يدعى “كريم” وهو ابن خالها عبيد الذي توفي مع والدتها في نفس حادث السيارة، حيث يؤمن بأنه عمه رياض هو السبب في وفاة والده وعمته، حتى يتبناه هو وعبير وذلك لكونه شخص عقيم لا يستطيع الإنجاب.

وتنقلب الأحداث في المسلسل بعدما يخبر كريم عبير أن عمه رياض هو السبب في وفاة والده ووالدتها، حيث تحاول فهم منه حقيقة هذا الأمر، وتترك شغلها وتضطر للصعود لكريم في شقته، ويعلم فريد ورحاب بالصدفة أنها موجودة في منزل كريم فيحاولوا التشهير بها هي أيضا وسط الحارة.

يقع شقيق رباب في حب رحاب، ولكن شقيقته تقنعه بالزواج من عبير، وذلك ليضمن الاستيلاء على ميراث زوجها رياض أبوالدهب بعد وفاته كونه قد كتب كل أملاكه باسم عبير.

بالإضافة إلى ذلك تقوم حميدة والتي تعيش في أسرة بسيطة في الحارة ولديها ابنة وشابين، وزوجها على المعاش، بإعداد الطعام للقادرين في الحارة مقابل النقود، ولكن تشتعل النيران في شقتها بالكامل مما يسبب لها أزمة كبيرة في حياتها.

أبطال مسلسل أيام 31

المسلسل بطولة حورية فرغلي، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازى، ورياض الخولى، ندى موسى، مى القاضي، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى.

اقرأ المزيد: