الرئيسية ثقافة و فن مسلسلات وافلام مشاهدة مسلسل الأمانة الحلقة 289 كاملة

مشاهدة مسلسل الأمانة الحلقة 289 كاملة

مسلسل الأمانة

مسلسل الأمانة الحلقة 289..!! تصدرت الحلقة 289 من مسلسل الأمانة، محركات البحث العالمية “جوجل” والتي من المقرر عرضها يوم الثلاثاء القادم عبر قناة FOX التركية.

وبدأت أحداث الحلقة السابقة شعر يمان بألم شديد في بطنه بعد تناول الشاي، حيث قام بغسل وجهه وتحكم في ألمه، بينما كانت سحر تشعر بالقلق والخوف على خسارة يمان.

طلبت سحر من الله أن يحمي زوجها وحبيبها يمان، حيث سمع الأخير ذلك وفهم قلقها، حيث مسكت نفسها وابتسمت في وجهه وعانقته حيث لم يصدر منه أي صوت على الرغم من ألمه الشديد.

أحداث الحلقة 289 من مسلسل الأمانة

وشهد إعلان الحلقة 289 من المسلسل التركي “الأمانة” الذي تم بثه منذ ساعات قليلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر يمان وهو يحتضن زوجته سحر وراح يسألها عن شكل الحياة التي كنتي تحلمين بها، هل استطعت أن أقدم لك الحياة التي تمنيتها ، هل أنت سعيدة الآن، لترد عليه سحر أن كل شيء حلمت به في هذه الحياة تحقق أي كان، وأخبرته أن يوجد رواية تحبها جدا ليأتي لها في الصبح وهو يركب على حصان أسود حتى يحقق لها روايتها، لتنصدم الأخيرة وتشعر بالسعادة وتركب خلفه على ظهر الحصان.

إياك أن تنسي هذه اللحظة بذات إياك، لابد أن نعيش هذه اللحظات لكي لا نخسرها معك، لا نستطيع تعويض هذه اللحظات الثمينة اذا ذهبت، لا أريد أن يبقى معك شيء لم اعيشه معك، أي شيء.

أبطال مسلسل الأمانة 289

يشارك في بطولة مسلسل الأمانة 289 عدد كبير من نجوم الدراما التركية وهم، خليل ابراهيم جيهان، سيلا ترك أوغلو، بيرات روزجار أوزكان، جولديرين جولر، ومليه أوزكايا.

موعد عرض الحلقة 289 من مسلسل الأمانة

تعرض قناة FOX التركية، مسلسل الامانة 289، يوم الثلاثاء من كل أسبوع، حيث يتم ترجمة الحلقة الجديدة إلى اللغة العربية بعد الانتهاء من عرضها، وتقوم بعض القنوات بعرضها بعد ذلك وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، بالإضافة إلى ذلك تعرض عبر موقع “قصة عشق” بدون فواصل إعلانية ومجانا.

[AlbaSportTable]
Exit mobile version