مسلسل الرابطة 2 الحلقة 14
مسلسل الرابطة 2 الحلقة 14

مسلسل الرابطة الحلقة 2.. بدأت أحداث الحلقة 2 من مسلسل الرابطة 2 بذهاب كالياني لتوصل الطبيب الذي أخبرها أنه عالج راو عندما أصيب بنوبة شلل، ويخبرها أيضا أنه بعد الهجوم لم يتمكن راو الكتابة.

مما يتسبب في صدمة كالياني التي تخبر سارتاك أنها وجدت طريقة لإثبات براءة مالهار، حيث حصل سارتاك على إذن من المحكمة لفحص خط يد الجميع، وطلب من الجميع فحص خط يدهم، ولكن رفض اتارف الكتابة، بينما كتب أنوبريا على الصحيفة مما تسبب في غضب اهيليا لأنها كتبت بدون إذن.

ملخص الحلقة ٢ من مسلسل الرابطة ٢

أمرت اهيليا الجميع بعدم الكتابة، بينما هددها كالياني بحرق جميع الساري وشعر الجميع بالخوف وبدأو بالكتابة على الورق وتحقيق خبير خط اليد من خط يد الجميع برسالة راو، حيث أكد عدم تطابق خط يد أحد واهيليا تضغب لكن سارتاك يقول إن هذا ليس خطأ كالياني.

بينما يرغب أتول في معرفة من هو سارتاك وتخبره أنوبريا أن الأخير هو رجل لطيف، حيث تخبر كالياني أتول أن أنوبريا قامت بدعمها عندما كانت العائلة بأكملها ضدها والآن ستدعم مالهار وهي تعلم أنه على حق.

بالإضافة إلى ذلك دعى ملهار كالياني وعلى الرغم من ذلك لا يتحدث، حيث تعتقد كالياني في بداية الأمر أنها مكالمة فارغة ولكن تدرك لاحقا أنها من مالهارد ترد على المكالمة، ثم تذهب بالهاتف إلى موكش الذي يقول بابا، عندما يسمع مالهار صوت موكش يدخل في نوبة بكاء.

ثم أخذت كالياني الهاتف وتحدثت مع مالهار ولكنه قطع الاتصال، حيث تخطط الأخيرة إلى استغلال موكش لمقابلة مالهار.

مسلسل الرابطة الحلقة 2

في اليوم التالي أخذت كالياني موكش لمقابلة مالهار، حيث أن الأخير متحمس جدا للقاء، بينما تظهر أنوبريا العديد من النقود لبالافي وتخبرها أنها لم تكن على علم بهذه الخزانة، حيث تخبرها الأخيرة أنها ستخبر اهيليا عن هذه الخزنة، وتخبرها انوبريا أن يوجد كنز في هذا المكان حيث تصدقها بالافي وتذب انوبريا.

جلس مالهار وراح يتحدث عن كالياني مما يتسبب في غضب مالهار الذي راح يهاجمهم، ثم تأتي كالياني وتقول أنه عندما تم سجنهم لمدة 6 أشهر، اعتنى مالهار بنفقات زوجاتهم، حيث يعتذرون لمالهار.

بينما توعد كالياني إخراج مالهار من السجن، ثم يعود اتارف إلى المنزل لكنه لا يدخل ويقف ويبدأ في تذكر أنه وقع على ورقة أنه لم يعد مالك هذا المنزل.