مسلسل المكتب السعودي
مسلسل المكتب السعودي

مشاهدة مسلسل المكتب السعودي الحلقة 10 كاملة ، تتزايد عمليات البحث يومياً عن الحلقات الجديدة لمسلسل المكتب السعودي الذي استطاع أن يخطف أنظار المتابعين من شتى أنحاء العالم العربي، حيث يهتم المسلسل بعرض الكثير من التفاصيل التي تتشابه من الأحداث الحقيقية التي يمر بها الكثير من الأشخاص في شتى الوطن العربي، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على أهم تفاصيل الحلقة 10 مسلسل المكتب السعودي ..

مشاهدة مسلسل المكتب السعودي الحلقة 10

حقق مسلسل المكتب السعودي نجاحاً ملحوظاً منذ عرض الحلقة الأولى منه، حيث يعرض المسلسل على منصة شاهد في أي بي يوم الجمعة من كل أسبوع إلا أنه حقق أعلى المشاهدات، تدور أحداث المسلسل حول حال مجموعة من الشباب بعدما التحقوا بوظيفة في مكاتب البريد السعودية، المنافسة التي يعيشها الموظفين داخل المكتب ويظهر الفنان السعودي “صالح أبو عمرة” في دور رئيس الشرطة، فيما يظهر “مالك الطويفي”في شخصية المدير الأناني إلا أنه محبوب من كل الموظفين.

ويعد مسلسل المكتب السعودي النسخة العربية من المسلسل البريطاني “The Office”الذي نال على العديد من الجوائز العالمية، منها جائزة بافتا BAFTA وجائزة غولدن غلوب Golden Globe. والمسلسل من انتاج شبكة قنوات MBC بالتعاون مع BBC Studios للإنتاج.

موعد عرض مسلسل المكتب السعودي على shahid tv

ويشارك في بطولة مسلسل المكتب السعودي مجموعة من الشباب ومنهم :فهد البتيري، سعد عزيز، نواف الشبيلي، ياسين غزاوي، هاشم هوساوي، ومن الفنانات: ريم منصور، هناء الصومالي، مريم عبدالرحمن، وهند الصائغ، ويمكنكم متابعة الحلقة 10 مسلسل المكتب السعودي عبر منصة shahid tv، في تمام الساعة 07:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 06:30 مساءً بتوقيت القاهرة،  وبهذا قد نكون استعرضنا معكم أهم تفاصيل مسلسل المكتب السعودي وموعد عرضه على منصة شاهد .

اقرأ أيضاً: