مسلسل المماليك الحلقة 27
مسلسل المماليك الحلقة 27

مسلسل المماليك الحلقة 25.. بدأت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل المماليك، لحظة عثور علاء نينجا على زياد ابن هند الكحال والذي ذهب برفقته إليها، حيث استقر مع والدته في الفيلا التي تعيش بها، ولكن هي لا تستطيع التوفيق بين رعاية ابنها زياد ومتابعة عملها.

حيث ظهر عليها علامات الضيق مما فعلته والدتها، ولكن طلب زياد منها أن تصفح عن جدته واصطحبته برفقتها إلى مقر عملها، وقررت شراء هاتف محمول هدية لها.

تفاصيل الحلقة ٢٥ من مسلسل المماليك

وقعت مشادة بين الصحفى عيسى المعداوي وشقيقته الانفلونسر ليلى وذلك بعد ظهورها وهي في مقطع فيديو ترقص بطريقة هستيرية.

وعندما سألها عن الدافع وراء هذا المقطع قالت له أنها كانت تشعر بالسعادة، حيث طالبها عيسى بحذف الفيديو، ومن جانبها قالت له ليلة أنها لن تخبر أحدا بقرابتها له.

بالإضافة إلى ذلك التقت ليلى بهند الكحال بعد مقاطع الفيديوهات التي قامت ببثها عبر السوشيال ميديا لمحلاتها والأزياء التي بداخلها، والتي تسبب في زيادة إيرادات المحلات لهند، مما جعلها تعطيها مبلغا ماليا لم تتخيل ليلى الحصول عليه.

ملخص مسلسل المماليك الحلقة 25

شهدت الحلقة أيضا طلب شاهي العطار من على فهمي أن ينهي قصة هند الكحال، حيث وعدها بأنه سيسلمها هند عندما تحين الفرصة المناسبة له.

من جانبها حاولت شاهي ومساعدها تحليل تراخى على فهمي في إنهاء أمر هند الكحال، من ناحية أخرى ذهبت الطبيبة ناني لممارسة أعمالها في المركز الصحي الذي تملكه شقيقتها شاهي.

في نفس الوقت الذي طلب منها والدها إبراهيم العطار أن تنتقم له من شقيقتها شاهى، حيث وعدته بأنها ستأخذ من شاهي كل ما تملك.

بالإضافة إلى ذلك التقى علاء نينجا بعائشة حيث اعتذر لها خلال اللقاء على حادثة اصبعها وبرر لها فعلته.

كما قرر أن يعطيها أموالا من الأموال التي سيحصل عليها من هند، حيث ساومها على تطوير العلاقة بينهما ولكنها رفضت.

أبطال مسلسل المماليك

ينتمي مسلسل “المماليك” الحلقة 25، إلى أعمال البطولة الجماعية الذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة رانيا يوسف، والفنان بيومى فؤاد، محمد لطفى، رامى وحيد، ميرت عمر الحريرى، نانسى صلاح، فرح، كريم الأبنودى، محمد سليمان، فيدرا، عائشة عثمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف، ومحمد الدقاق، جانب غيرهم من النجوم.

والمسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إنتاج وإخراج حازم فودة.