مسلسل بيمبو الحلقة الأخيرة
مسلسل بيمبو الحلقة الأخيرة

مسلسل بيمبو الحلقة 3 الثالثة..!! تمكن مسلسل بيمبو من اقتحام قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر على منصة “شاهد vip”، وذلك بعد عرضه بعدة أيام، حيث احتل المركز الرابع من أصل 10 مراكز تضمهم القائمة.

حيث سبق مسلسل “بيمبو” في قائمة الأعلى مشاهدة في مصر عدد من الأعمال وهما مسلسل موضوع عائلي بطولة النجم ماجد الكدواني، ومسلسل قواعد الطلاق الـ 45 بطولة انجى المقدم، ومسلسل ستات بيت المعادي بطولة كندة علوش.

ويشارك في بطولة مسلسل “بيمبو” أحمد مالك، وهدى المفتي، والمطرب ويجز، وأيضا عدد من ضيوف الشرف على رأسهم رزان مغربي، بيومي فؤاد، سينتيا خليفة وبعض الوجوه الجديدة.

أحداث الحلقة 3 من مسلسل بيمبو

تدور أحداث مسلسل “بيمبو” في إطار اجتماعي حول مجموعة من الشباب الذين يتورطون في بعض المشاكل، التي تسبب في العديد من المواقف الطريفة والكوميدية.

وأعلنت منصة “شاهد” تفاصيل بعض شخصيات المسلسل الجديد “بيمبو”، ومنها شخصية أحمد مالك “بيمبو”، المهنة: سبع صنايع، والحالة الاجتماعية: حب من طرف واحد، وهدى المفتي “لانا” مصورة، لونها المفضل الأبيض، ولغتها “الجدعنة”، وويجز “جابر” صعيدي “بيفهمها وهي طايرة”.

حيث يعتبر مسلسل “بيمبو” هو أول تجربة تمثيلية للمطرب “ويجز” الذي لن يقوم بالغناء فيه، حيث يجسد شخصية “جابر” الذي يبلغ من العمر 25 عاما، ويأتي من الوادي الجديد إلى القاهرة، وتبدأ في وقوع المصائب على رأسه.

وكشف مخرج المسلسل، عمرو سلامة، أنه تم اختيار ويجز قبل عامين وليس استغلالا لنجاحه حاليا، حيث يظهر ويجز في المسلسل كممثل فقط ولن يغني.

بالإضافة إلى ذلك نشر عمرو سلامة، بوستر مسلسل “بيمبو” وعلق عليه قائلا: “سيداتي آنساتي سادتي.. نقدم لكم بوستر لمسلسلنا الجديد (بيمبو) من أعمال منصة شاهد VIP الأصلية، إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية وشركة فيلم فاكتوري .. رهاننا أنكم سترون عمل مختلف جدا.. جدا”.

بالإضافة إلى ذلك يعرض مسلسل “بيمبو” وهو من تأليف محمد أديب ومعه عدد من الكتاب الشباب، ويشارك في الإخراج عمرو سلامة وعمر رشدي، حلقتين منه كل أسبوع، حيث يتألف العمل من 8 حلقات فقط.