مسلسل حياة قلبي الجزء الرابع الحلقة الـ 15
مسلسل حياة قلبي الجزء الرابع الحلقة 2

تستمر الأحداث في مسلسل حياة قلبي الحلقة 73 في التصاعد حيث تبدأ الحلقة عند نقل ريشاب إلي المشفي وهو فاقد للوعي تماما، وعندما يستيقظ كاران يجد نفسه في غرفة مغلقة علاوة على أنه يجد أمامه بريتفي وهو يرتدي ثياب الزفاف ويطلب منه المباركة، فيفقد كاران الوعي مرة أخرى.

 

فيما تتصل شريستي بكاران حيث تطلب منه الهرب مع بريتا، لكن بريتفي معه هاتف كاران ويحجب الاتصال، وفي هذا الوقت تقرر شريستي رؤية وجه بريتفي من خلف الستار وذلك لأن الحكيم قال أنه سيكون سوء طالع إذا رأي أحد وجه العريس، فتذهب شريستي لغرفة بريتفي بينما يختبيء بريتفي خلف السرير ويحاول كاران لفت انتباه شريستي لوجوده.

 

أحداث مسلسل حياة قلبي الحلقة 73

وفي هذه الأثناء تأتي شريستي وتطلب منهم أن ترى وجه بريتفي، حيث يدرك بريتفي أن شريشتي لا تعلم أن كاران يريد الزواج من بريتا، وبعد أن يفقد كاران الوعي مجددا يذهب بريتفي لاستكمال طقوس الزواج، ويستعيد ريشاب وعيه ويريد الطبيب اعطاءه حقنة إلا أنه يرفض ويقرر المغادرة فورا لفضح بريتفي  الذي يأتي لمكان العرس ويقرر عدم الكشف عن وجهه.

 

فيما يطلب بريتفي من والدته البدء في ترتيبات حفل الزفاف مرة أخرى، والتي سألته حول رغبته في القيام بذلك على اعتبار أن شيرلين حاولت إيقاف الزفاف، فأخبرها بأنه سيكمل العرس، وهنا تلتقط والدة بريتفي صورة لبريتفي وبريتا وترسلها إلى شيرلين التي تغضب بشدة عندما ترى الصورة وتتوعد بالانتقام.

 

في هذه الأثناء تصل الشرطة إلى المكان من أجل إلقاء القبض على بريتفي، وأعترض الجميع على ذلك معتقدين أنها خطة من شيرلين علاوة على ذلك يصل ريشاب للعرس ويلقي الماء علي النار المشتعلة التي تستخدم في الطقوس فتنطفئ النار ويصاب الجميع بالصدمة.

 

أبطال مسلسل حياة قلبي 73

مسلسل حياة قلبي أحد أبرز إصدارات الدراما الهندية يقوم ببطولته أنجوم فقيه، ديراج دوبار، مانيت جورا، شرادها آريا، كما يشارك فيه أيضا عدد آخر من الوجوه الفنية الأخرى.

 

تعرض قناة زي الوان مسلسل حياة قلبي 73 في الساعة 9 بتوقيت مصر، 10 بتوقيت السعودية.