فيلم Pathaan 2023
فيلم Pathaan 2023

مشاهدة وتحميل فيلم Pathaan 2023 مترجم كامل HD، استطاع هذا الفيلم أن يحقق ألى الإيرادات منذ بداية عرضه في دور السينما الهندية، حيث بدأ عرض الفيلم رسمياً في الأربعاء الماضي في حوالي ما يقرب من 100 دور عرض، حيث يشارك النجم الهندي شاروخان بعمل سينمائي جديد بعد غياب 4 سنوات.

مشاهدة وتحميل فيلم Pathaan 2023 مترجم كامل HD

حيث حقق فيلم Pathaan في اليوم الأول من عرضه في كافة السينمات فيما يقرب من 106 كرور روبية، وهذا ما يساوي 12.77 مليون دولار تقريباً، وهذا يعد رقماً قياسياً حيث يعد هذا الرقم الأول في حصد 100 كرور روبية على مستوى العالم خلال اليوم الأول من عرض الفيلم، ليعد من أكبر الأفلام التي تقدمها بوليوود في تاريخها السينمائي.

ولمشاهدة وتحميل فيلم Pathaan  اضغط هنا 

فيما حصد فيلم Pathaan في اليوم الثاني من عرضه حوالي ما يقرب من 113 كرور روبية، أي ما يساوي 13.68 مليون دولار، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم في يومين حوالي 220 كرور روبية وهو ما يساوي 26.45 مليون دولار.

وكالعادة يشارك الفنان الهندي شاروخان نجاحه مع متابعيه على وسائل التواصل الإجتماعي وكتب على صفحته الرسمية على تويتر مستعيناً بجملته الشهيرة في فيلم “جاتاكا” وقال: ” لم أنقذ أي شيء من أجل عودة السباحة”.. أعتقد أن الحياة تشبه ذلك قليلاً، ليس من المفترض أن تخطط لعودتك.. كان من المفترض أن تمضي قدمًا لا تعود… حاول إنهاء ما بدأته، مجرد نصيحة لأطفال يبلغون من العمر 57 عامًا”.

ابطال فيلم Pathaan

يشارك في الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم وأبطال هوليوود والفيلم بطولة شاروخان  ديبيكا بادكون، وجون أبراهام، وغيرهم من الفنانين، الفيلم من انتاج سيدهارث أناند وأديتيا شوبرا، ومن اخراج سيدهارث أناند، كما يظهر الفنان المتميز سالمان خان كضيف شرف في الفيلم.

اقرأ أيضاً: