مباراة امريكا وهولندا بث مباشر
مشاهدة مباراة هولندا والسنغال

معلق مباراة هولندا والسنغال بث مباشر، هو المعلق المفضل لدى جماهير كرة القدم في الوطن العربي وآسيا وأفريقيا،

تذاع هذه المباراة بشكل مباشر وحصري من خلال مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية يخوض منتخب هولندا في هذه البطولة التي غاب عنها النسخة الماضية مباراة قوية ضد منتخب السنغال في أولى جولات دور المجموعات في بطولة كأس العالم، ويتواجد منتخب هولندا ومنتخب السنغال رفقة منتخب الإكوادور جانب منتخب قطر في المجموعة الأولى.

لمشاهدة المباراة بث مباشر مجانا دون تقطيع أنقر هنا 

مواجهة قوية تجمع هولندا والسنغال

يلتقي منتخب هولندا بقيادة لاعبيه الدوليين والمميزين ومدربهم الهولندي لويس فان جال الذي قاد منتخب الطواحين الهولندية في نسخة كأس العالم فيفا جنوب افريقيا عام 2010 عندما وصل إلى النهائي وخسره على يد منتخب اسبانيا بهدف نظيف مقابل لا شيء بقدم الساحر الاسباني اندريس انيستا، أما منتخب السنغال بقيادة لاعبه السابق ومدربه الحالي أليو سيسيه الذي قام بتجديد تعاقده مع المنتخب قبل انطلاق البطولة لمدة عامين قادمين.

المواجهة التي تجمع بين منتخب السنغال منتخب هولندا هي الأولى من نوعها حيث أنهما لم يلتقيا من قبل في أي بطولة سابقة، ويدخل منتخب الطواحين الهولندية هذه البطولة وعينهم على حصد اللقب، ومنتخب السنغال هو الآخر يمتلك الكثير من الطموح في تقديم نفسه حيث أنه بطل قارة افريقيا.

موعد مباراة السنغال وهولندا اليوم

يلتقي منتخب السنغال مع منتخب هولندا يوم الأثنين 21 نوفمبر في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي في المجموعة الأولى التي وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022.

القناة الناقلة لمباراة هولندا و السنغال بث مباشر 

القناة الناقلة لمباراة هولندا والسنغال مباشر عبر القمر الصناعي نايل سات، عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية  بشكل حصري ومباشر والتي تبث عبر التردد التالي:- 

  • القمر الصناعي نايل سات 
  • التردد  12064
  • معدّل استقطاب  أفقي 
  • معدّل الترميز 27500 
  • معدّل تصحيح الخطأ 2/3