من شارع الهرم إلى
من شارع الهرم إلى

أثار برومو المسلسل الخليجي من شارع الهرم إلى موجة غضب عارمة بين المتابعين و رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر هشتاج يطالب بمنع المسلسل الكويتي المنتظر عرضه على منصة شاهد vip الإلكترونية، واعتبروا أنه يمثل «إساءة بالغة للمرأة المصرية»، وإظهارها على أنه «خطافة رجالة».

ظهر في البرومو الدعائي للمسلسل، للترويج له قبل عرضه في موسم دراما رمضان 2022، عائلة كويتية تعيش حياة هادئة مستقرة، وتظهر في حياتهم راقصة تحولها تماماً وتقلبها رأسًا على عقب.

تتقمص دور الراقصة في مسلسل « من شارع الهرم إلى » فنانة مصرية مقيمة في الكويت وهي نور الغندور، وتظهر في «البرومو» خلال تواجدها في ملهى ليلي «كباريه» وتطلب باللهجة العامية المصرية من أحد الرجال توليع «سيجارة» لها.

يكشف الإعلان الدعائي للمسلسل الذي تم طرحه في الفترة الاخيرة، أحد الراقصات المصريات وهي تحاول إغواء رب أسرة خليجية، وبالتالي هدم هذه الأسرة.

بطولة مسلسل من شارع الهرم إلى

يشارك في بطولة مسلسل من شارع الهرم إلى، كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم نجمة الخليج هدى حسين، خالد البريكي ، مرام البلوشي ، عبدالمحسن القفاص ، محمد الرمضان ، إيمان الحسيني ، وأحمد إيراج ، تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج المثني صبح، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي.

نور الغندور

نور الغندور تنتمي لعائلة مصرية، ولدت في الكويت سنة 1993 وتقيم أيضاً هناك، درست عالم التمثيل، بدأت حياتها في مجال التقديم التلفزيوني من خلال برنامج «مطبخ إلهام» الذي قدمته مع النجمة إلهام الفضالة على تلفزيون «الراي» عام 2011 ، ثم توجهت للتمثيل وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية، منها «دفعة بيروت، 25 دقيقة ، جمان ، حضن الشوك ، دفعة القاهرة ، المواجهة ، مع حصة قلم، بين قلبين ، المسافات ، أشوفكم على خير».