تصدر اسم اندرو تيت Andrew Tate لاعب “الكيك بوكسينغ” السابق والمعروف بـ عدو المرأة محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن أثار الجدل بسبب زعم البعض أنه يكره النساء، وهو ما أدى إلى حظره على بعض مواقع التواصل، ويتساء البعض الآن عن بعض المعلومات الخاصة بـ  اندرو تيت Andrew Tate لاعب “الكيك بوكسينغ” السابق.

من هو اندرو تيت Andrew Tate لاعب “الكيك بوكسينغ” السابق والمعروف بـ عدو المرأة؟

اندرو تيت Andrew Tate لاعب “الكيك بوكسينغ” السابق ولد يوم 14 ديسمبر 1986 في الولايات المتحدة الأمريكية، وترجع أصول والده إلى إفريقيا، حيث نشأ في أسرة رياضية، فوالده كان لاعب شطرنج دولي، وهذا ما ساعده في تطوير مهاراته، حيث تعلم الشطرنج في سن صغير، وبدأ ينافس في بطولات الكبار حينما كان طفلا صغيرا، ومنذ هذا الوقت فرض تيت نفسه على الساحة الرياضية.

لماذا تم حظر أندرو تيت؟

حظر اندرو تيت Andrew Tate لاعب الكيك بوكسينغ السابق على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمه البعض بأنه ينشر أفكار تتضمن كراهية ضد النساء، ولكنه خرج لينفي كل تلك الاتهامات، ولكنه تعرض لحظر في يوتيوب، انستجرام وفيسبوك، حيث تم إغلاق 3 حسابات له من قبل، ثم تم الحظر نهائيا على فيسبوك وانستجرام، رغم انه يمتلك حوالي 5 ملايين متابع على السوشيال ميديا.

ماذا قال اندرو تيت عن الاسلام؟

خلال شهر أكتوبر الماضي، خرج تيت على جمهوره وزعم  أنه قد اعتنق الإسلام، وقال إن الإسلام آخر دين حقيقي على هذا الكوكب.

لماذا لقب اندرو تيت بـ عدو المرأة؟

تصدر اسم تيت محركات البحث من أجل الضغط على السلطات الرومانية التي اعتقلته بسبب تهم الاتجار بالبشر والاغتصاب، وبدأ جمهوره في الدفاع عنه ضد التهم الموجهة له.

اقرأ أيضا: من هو محمد غندر وسبب وفاته المفاجئ؟

اقرأ أيضا: من هو زوج الفنانه جيهان خليل

وحصل تيت على لقب عدو المرأة بسبب قول إنه الزوج مسئول عن الحماية والتوفير خلال الزواج، ومن ثم فإن الزوجة هي ملك له، وأفاد أنه في حال الاعتداء الجنسي، تصبح المرأة مسئولة عن لك، كونها جعلت من السهل تعرضها لذلك، وهو ما تسبب في هجوم كبير عليه.