مطبات

من هو خبير التجميل شريف طانيوس الذي ظهر رفقة ياسمين صبري؟.. هي جملة تصدرت محركات البحث في مصر بعد تداول صورة للفنانة المصرية ياسمين صبري وهي تجلس في طائرتها الخاصة رفقة خبير التجميل شريف طانيوس، حيث يتساءل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن من هو خبير التجميل شريف طانيوس، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات التفاصيل كاملة حول من هو خبير التجميل شريف طانيوس الذي ظهر رفقة ياسمين صبري؟

من هو خبير التجميل شريف طانيوس الذي ظهر رفقة ياسمين صبري؟

أثارت صورة نشرتها الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تجلس في الطائرة رفقة شخص يدعى شريف طانيوس، وهو أحد أشهر خبراء التجميل في العالم العربي، حيث سادت حالة من الغضب بسبب ملابس طانيوس والمكياج الذي يضعه في وجهه.

من هو خبير التجميل شريف طانيوس؟

شريف طانيوس هو خبير تجميل عربي، يحمل الجنسية اللبنانية، ولكنه يعيش في مصر، وحصد شهرة واسعة كونه خبير التجميل الخاص بفنانات شهيرات، ولعل أبرزهم الفنانة ياسمين صبري التي ظهرت معه في العديد من الصور.

ديانة خبير التجميل شريف طانيوس

يتساءل البعض عن ديانة خبير التجميل شريف طانيوس، حيث يعتنق الديانة المسيحية، يحمل الجنسية اللبنانية ولكنه انتقل إلى العيش في نصر، وحصد جماهيرية كبيرة في مجال التجميل، لذا تم تعيينه في أكاديمية ميك آب فور إيفر، وهي من أشهر الأكاديميات الخاصة بتطوير عالم التجميل.

اقرأ أيضا: هل عادت ياسمين صبري إلى أحمد أبو هشيمة؟

اقرأ أيضا: آخر تطورات الحالة الصحية لـ إسعاد يونس

من هو خبير التجميل شريف طانيوس ويكيبيديا؟

تصدر شريف طانيوس محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره بملامح نسائية رفقة ياسمين صبري مع حمل حقيبة نسائية في يديه، مما تسبب في هجوم كبير عليه من قبل الجمهور.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ من هو خبير التجميل شريف طانيوس الذي ظهر رفقة ياسمين صبري؟، حيث رصدنا لكم كل التفاصيل الخاصة حول السيرة الذاتية لـ شريف طانيوس خبير التجميل.