من هو سوري كابا ويكيبيديا صفقة الاهلي الجديدة، عبارة تصدرت محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تداول النشطاء منشورا يفيد بانتقال لاعب جديد يدعى سوري كابا إلى النادي الأهلي المصري، وخلال السطور التالية يقدم لكم مواقع مطبات من هو سوري كابا ويكيبيديا صفقة الاهلي الجديدة.

من هو سوري كابا ويكيبيديا صفقة الاهلي الجديدة

كشفت مصادر عن نية النادي الأهلي المصري في التعاقد مع سوري كابا، لاعب نادي ميتلاند الدنماركي، مشيرة إلى أنه تم عرض هذا اللاعب على مارسيل كولر المدير الفني للشياطين الحمر، لمعرفة رأيه حوله، سواء بالانضمام للفريق أو صرف النظر عنه.

معلومات عن سوري كابا لاعب الأهلي الجديد

يتساءل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن من هو سوري كابا، المرشح الأقوى للانضمام للنادي الأهلي خلال هذه الأثناء، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة عن سوري كابا.

اقرأ أيضا: موعد نهائي كاس مصر 2023 والقنوات الناقلة

اقرأ أيضا: الهلال السعودى يُغرى ميسي بـ 400 مليون يورو بعد صفقة رونالدو

يعد سوري كابا أحد المهاجمين الأقوياء، ولكنه يجيد اللعب في 3 مراكز، ولعب طوال مسيرته حوالي 212 مباراة، سجل خلالهم 64 هدفا، كما صنع 20 آخر، وشارك في العديد من المباريات في أوروبا، رغم صغر سنه.

ما هو سن سوري كابا

رغم صغر سن سوري كابا، إلا أنه نجح في خطف الأنظار إليه، فهو من مواليد 10 إبريل 1995، وسنه الآن 27 عاما، وشارك في العديد من المباريات في أوروبا، ويلعب الآن في نادي ميتلاند في الدنمارك، كما أن طوله يبلغ 191 سم، وهو مواطن من غينيا، يلعب في مركز المهاجم الصريح.

ورغم ذلك، فلم يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة، بل كل ما يثار الآن هو مفاوضات بين سوري كابا والقلعة الحمراء، قد تنتهي بالاتفاق أو بالاختلاف.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول من هو سوري كابا ويكيبيديا صفقة الاهلي الجديدة، تابعونا في المقالات لمعرفة كل ما هو جديد في مختلف المجالات، فقط وحصريا عبر موقع مطبات.