من هو عوني مطيع ... ويكيبيديا
من هو عوني مطيع ... ويكيبيديا

من هو عوني مطيع … ويكيبيديا، يعد من أهم رجال الأعمال الأردنيين الذي اشتهر اسمه خلال الساعات الأخيرة على محرك البحث جوجل وبدأ الكثير من الأشخاص في البحث عن اسم عوني مطيع وما هي الجريمة التي التصق اسمه بها وجعلت الجميع يبحثون عن أهم التفاصيل عنه، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على أهم التفاصيل الخاصة بعوني مطيع.

من هو عوني مطيع … ويكيبيديا

يعد عوني مطيع من أهم وأبرز الشخصيات العامة في الأردن، أردني الجنسية وله العديد من الإنجازات ويعد من أشهر الشخصيات الريادية في العالم العربي، وبسبب مهارته وكفاءته العالية تم تعيينه في العديد من المناصب في الدولة كان أبرزها تعيينه رئيساً لمجلس حكماء اتحاد المصدرين والمستوردين العرب.

وخلال الفترة الأخيرة قرر عوني المشاركة في المجال الرياضي، وعمل رئيساً لنادي الجليل الرياضي كما أنه له العديد من الإنجازات والمواقف المشرفة ، هذا بالإضافة إلى الإنجازات التي قدمها في الأعمال الخيرية.

أهم انجازات عوني مطيع

بدأ مطيع عوني العمل في التجارة وهو في سن صغير وأحب التجارة واستطاع أن يصنع لنفسه اسماً كبيراً، وأصبح من أهم رجال الأعمال في المملكة الهاشمية الأردنية، وشتى أنحاء العالم العربي.

وخلال عام 2004 قرر عوني مطيع أن يفتتح شركة استيراد وتصدير برفقة عدد من زملائه في الأردن وهولندا، واستطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً خاصة في الأردن كونه من أهم وأشهر رجال الأعمال الناجحين.

وعلى الرغم من الشهرة والنجاح الذي حققه عوني مطيع خلال السنوات الماضية، إلا أنه يمتلك الكثير من النقاط السوداء التي لا يعلم أحد عنها شئ

وخلال الساعات الأخيرة بدأ الكثير من المتابعين في تداول أخبار غير صحيحة عن رجل الأعمال الأردني عوني مطيع إلا أن الأخبار التي يتم تداولها غير صحيحة بالمرة.

اقرأ أيضاً: