من هي جيهان عبد العظيم ويكيبيديا ؟، جملة يبحث عنها الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الأثناء، وذلك بعد أن تصدرت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم التريند على السوشيال ميديا، حيث نشرت مجموعة من الصور التي وصفها البعض بالجريئة، مما جعلها تتعرض لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور، وفيما يلي نقدم لكم التفاصيل كاملة حول جيهان عبد العظيم.

جيهان عبد العظيم تنشر صورة جريئة لها ثم تعتذر

نشرت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم صورا لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث ظهرت وهي ترتدي ملابس غير عارية ولكنها تحدد أجزاء من جسدها، لتنهال التعليقات السلبية عليها، حيث اتهمها البعض بأنها ترغب بركوب التريند من خلال نشر تلك الصور.

جيهان عبد العظيم تعتذر للجمهور

وبعدها حذفت جيهان كل الصور، واعتذرت للجمهور عبر انستجرام، فقالت: ” أول شي أنا بقدر هجومكم لأن مالكم متعودين إني نزل صورة فيها أي شي بيزعجكم، تاني شي أنا فعلاً ما انتبهت ونمت وفقت لاقيت غضبكم وزعلكم وبرجع بـ قلكم جميعاً حقكم”.

اقرأ أيضا: من هي والدة وديع جورج وسوف

من هي جيهان عبد العظيم ويكيبيديا ؟

يبحث العديد من الأشخاص الآن عن من هي الفنانة جيهان عبد العظيم، حيث تصدرت محركات البحث بعد نشرها صورة جريئة تسبب في الهجوم الكبير عليها، وفيما يلي يقدم لكم موقع مطبات السيرة الذاتية لـ جيهان عبد العظيم.

جيهان عبد العظيم هي فنانة سورية ولدت في مدينة حلب يوم 18 فبراير 1976، حيث ظهرت في البداية من خلال الرقص الشعبي، ودخلت عالم الأضواء خلال عام 1993، من خلال مسلسل ” الجذور لا تموت”، ومن هنا عرفت للجمهور وبدأت تظهر في العديد من الأعمال الاخرى.

اقرأ أيضا: من هي شاليمار شبلي ويكيبيديا؟

جيهان عبد العظيم تعلن اعتزالها الفن

وقررت جيهان عبد العظيم اعتزال الفن خلال عام 2020، حيث كان أخر ظهور تليفزيوني لها هو مسلسل ” مذنبون أبرياء”، وتزوجت بالكاتب المصري إياد إبراهيم، بعد أن فسخت خطبتها من ايمن عياد، وهو طبيب سوري.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي حمل عنوان من هي جيهان عبد العظيم ويكيبيديا ؟، حيث عرضنا لكم كل التفاصيل الخاصة بالفنانة السورية.