من هي سماح سهيل زوجة ابو جوليا
من هي سماح سهيل زوجة ابو جوليا

نشر العديد من المواقع الالكترونية خلال الساعات الأخيرة خبر طلاق سماح سهيل زوجة ابو جوليا الشيف الفلسطيني المشهور وله عدد كبير من الفيديوهات على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر، وأثار خبر طلاق سماح دهشة واستغراب عدد كبير من المتابعين في شتى أنحاء العالم، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف سوياً على أسباب طلاق سماح سهيل زوجة أبو جوليا فتابعونا…..

حيث يظهر الشيف أبو جوليا برفقة زوجته سماح في العديد من الفيديوهات وهم في غاية السعادة ولم يعلنا عن أي مشاكل بينهما خلال الفترة الماضية، تعيش سماح وزوجها في إحدةى الدول الأوروبية ولهم عدد كبير من المعجبين من شتى أنحاء العالم.

من هو أبو جوليا زوج سماح سهيل

اسمه الحقيقي هو محمد خالد اسبيه يبلغ من العمر 32 مواليد قطاع غزة عاش في غزة حوالي 27 عام، وفي عام 2017 انتقل أبو جوليا للعيش في المملكة المتحدة، ظهرت موهبة أبو جوليا في الطبخ وتحضير الأكلات الذي تدرب عليها عندما مرضت والدته وتعلم أصول الطبخ من جدته وهو في سن الـ 13 عام، حقق نجاحاً كبيراًَ في تحضير الأكلات والطعام التقليدي والحديث وذلك بأسلوبه المتميز، واعتاد ابو جوليا في جميع فيديوهاته أن ينادي على زوجته حتى تذوق اكلاته قائلاً: “تعى ذوقي يامرتي”.

محبوب العرب هذا ما تم اطلاقه على أبو جوليا، وهو الآن مقيم في المملكة المتحدة وتحديداً في لندن، وانتقل أبو جوليا إلى قطر الشهر الماضي لمتابعة مباريات كأس العالم 2022 وعلى الرغم من انتشار خبر طلاق سماح سهيل من الشيف أبو جوليا.

من هي سماح سهيل زوجة ابو جوليا؟

سماح سهيل هي سيدة فلسطينية الأصل، درست في الطب جامعة لندن الإمبريالية التي تعد من أفضل جامعات العالم، تعمل سماح طبيبة في إحدى المستشفيات البريطانية، لديها طفل طفل صغير.

اقرأ أيضاً: