موسم الرياض 2021
موسم الرياض 2021

من المنتظر أن ينطلق مساء غدا الأربعاء، موسم الرياض 2021، تحت شعار “تخيل أكثر”، وذلك في 14 منطقة ترفيهية مخصصة لفعالياته، بمساحة إجمالي بلغت 5.4 ملايين متر مربع.

فعاليات انطلاق موسم الرياض 2021 يتضمن مسيرة استعراضات بأزياء تنكرية وألعاب نارية ملفتة للأنظار، بالإضافة إلى العروض الفخمة ودبابات هارلي النارية، بجانب أماكن للحضور من الجمهور والمشاركين في حفل الرياض 2021، كما ستقام أول حفلة عالمية للفنان العالمي “بيت بول”.

وأوجبت الهيئة العامة للترفيه في السعودية حضور المحصنين وإبراز تطبيق “توكلنا”، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الصحية والوقائية اللازمة للحد من تفشي فيروس كورونا ولضمان الاستمتاع بموسم الرياض 2021.

ويتضمن موسم الرياض 2021 مباراتين عالميتين لكرة القدم، حسب ما قالت الهيئة العامة للترفيه، المباراة الأولى سيتنافس فيها فريقا برشلونة وبوكا جونيورز، في مباراة استثنائية من المقرر أقامتها يوم الـ 25 من نوفمبر المقبل، وذلك لتكريم النجم الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا أسطورة كرة القدم العالمي.

أما في المباراة الثانية في موسم الرياض، ستكون بين فريق باريس سان جيرمان بحضور جميع نجومه، وفي مقدمتهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى جانب زملائه ماركو فيراتس، ونيمار وكيليان مبابي وسيرجيو راموس ضد نجوم فريقي الهلال والنصر السعوديين بقيادة أرسين فينجر، المدرب الفرنسي المشهور.

طبيب مصري يرد على اتهامه بالتحرش برانيا يوسف

إلهام الفضالة وزوجها الخليجيان الوحيدان المكرّمان بتونس.. فيديو

مسلسل لعبة الحبار يسبب مشاكل خطيرة للأطفال

فيفي عبده تعطي دورات بالرقص الشرقي في إيطاليا وتثير السخرية !

ويستهدف موسم الرياض 2021 تحت شعار “تخيل أكثر” جميع الزوار دون استثناء أحد، حيث يتم الترحيب بعشاق الفنون والموسيقى والثقافة والرياضة بجميع أطيافها، بالإضافة إلى المهتمين بالمعالم التراثية والتاريخية، والمهتمين في مجال التسوق.

ويدعو الموقع الرسمي لموسم الرياض 2021 جميع الزوار، لـ “الاستمتاع بمجموعة من الفعاليات الترفيهية والرياضية والعروض الحصرية والمسرحية والموسيقية وعروض الأزياء والسيرك والخدع البصرية والألعاب وافتتاح مطاعم عالمية”.

وسيحظى موسم الرياض 2021 بمشاركة نخبة من النجوم العرب والعالميين المشهورين في مختلف المجالات.

فيما أكد منظمو موسم الرياض، الذي نظمته أيادي سعودية، أنه سيبهر العالم، مشيرين إلى أنه يضم 7500 فعالية، منها 70 حفلة عربية، و 6 حفلات عالمية، إضافة إلى 10 معارض دولية، و 350 عرضًا مسرحيًا، و 18 مسرحية عربية. يلعب، بالإضافة إلى 6 مسرحيات عالمية، وبطولة للمصارعة الحرة، و100 تجربة تفاعلية، إلى جانب 200 مطعم و70 مقهى.