مسلسل الغرفة 207
مسلسل الغرفة 207

يبحث عدد كبير من المشاهدين عن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل غرفة 207 الموسم الثاني الذي حقق نجاحاً كبيراً في الموسم الأول منه، وأصبح محور اهتمام الملايين من المشاهدين من شتى أنحاء الوطن العربي.

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل غرفة 207 الموسم الثاني

حيث يترقب عدد كبير من المشاهدين عرض الجزء الثاني من مسلسل غرفة 207 الذي استطاع أن يخطف أنظار الملايين من المشاهدين بسبب أحداثه الشيقة والمتميزة إلا أنه حتى الآن لم تعلن أسرة المسلسل عن موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل، كما لم يتم الإعلان عن أسماء أبطال الجزء الثاني.

مسسل غرفة 207 الجزء الأول

حيث يعد مسلسل غرفة 207 من أشهر وأكثر المسلسلات خلال الفترة الأخيرة، وكانت الحلقة الأخيرة من الجزء الأول تم عرضها في 18 ديسمبر الماضي، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً طوال فترة عرضه وتصدر تريند جوجل لفترة كبيرة، بعد أن تم عرض حلقاته عبر منصة شاهد تي في.

أبطال مسلسل غرفة 207

يضم مسلسل غرفة 207 عدد كبير من نجوم الفن والدراما المصرية، والمسلسل بطولة الفنان محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، ومراد مكرم وكامل الباشا، فيما شارك عدد من النجوم كضيوف شرف ومنهم الفنانة مريم الخشت وأسماء جلال.

قصة مسلسل غرفة 207

وتدور أحداث مسلسل غرفة 207 خلال عام 1968، والمسلسل مقتبس من رواية سر الغرفة 207 للكاتب المصري أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثه داخل إحدى الفنادق صمم صاحبه على البقاء في الغرفة 207 على الرغم من حدوث الكثير من المواقف المرعبة والتي تسببت في وفاة الكثير من الأشخاص المقيمين بها، وعلى الرغم من هذا إلا أن البطل يقرر الإقامة في هذه الغرفة ولا يهتم بأي شئ مما يقال على الغرفة وتنقلب حياته رأساً على عقب ويكتشف الكثير من الأحداث المرعبة والمشوقة.

اقرأ أيضاً: