لعبة الحبار الجزء الثاني
لعبة الحبار الجزء الثاني

الجميع في انتظار موعد عرض الموسم الثاني من لعبة الحبار، فهو من المسلسلات التي حصلت على شعبية كبيرة، وهذا على الرغم من أن بداية عرض الحلقات منذ فترة زمنية  قصيرة لا تزيد عن شهرين، فبمجرد طرح الموسم الأول تصدرت  قائمة الترندات، وقد صُنفت من ضمن أفضل الأعمال الدرامية للعام الجاري.

موعد عرض الموسم الثاني من لعبة الحبار

يبحث متابعين الدراما الكورية مسلسل لعبة الحبار، فإن الموسم الأول حقق نجاح منقطع النظير لذا يرغب الكثير في التعرف على موعد الموسم الثاني لاستكمال مسيرة التشويق والإثارة، ودارت شائعات عديدة عن هذا الأمر، وقد أشار مخرج المسلسل إلى أنه لا يملك حتى وقتنا الحالي فكرة مطورة.

كما أكد على أن قصة الموسم الأول كانت متعبة ومرهقة للغاية واستغرقت منه وقت كبير في التخطيط، وأفصح عن أنه لا يتمكن من تخطيط الموسم الثاني بمفرده، وهذا يعني أنه في حاجة إلى مساعدة أحد المبدعين، حتى يتمكنوا من تقديم مسلسل على نفس مستوى الإثارة والتشويق الذي جذب ملايين المشاهدين حول العالم.

معلومات عن مسلسل لعبة الحبار

أشار السيد هوانج وهو مخرج العمل الدرامي الرائع لعبة الحبار الموسم الأول إلى أن تلك الدراما لعبت على وتر شديد الحساسية في المجتمعات المختلفة، فإن المسلسل اعتمد على فكرة البقاء قيد الحياة، كما تناول الفروق الكبيرة بين الفئات المجتمعية، كما فجر قضية الرأسمالية التي تتحكم في مصير الفقراء.

أحداث مسلسل لعبة الحبار

تبدأ أحداث القصة بين مجموعة من الأشخاص الذين يعانون من تراكم الديون، لذا يلجأون إلى المشاركة في مسابقة الحبار، وبعد اكتشاف أن الخاسر في تلك اللعبة يتم قتله بالرصاص، وهذا الأمر يجعل البعض منهم يتراجع ولمن سرعان ما يعودون إلى إكمال مراحل اللعبة سعياً وراء الفوز.

من المقرر صرف جائزة مالية للفائز الأول مبلغ مادي يصل إلى خمسة وأربعين مليون دولار، ولذا يحرص جميع المتسابقين على الفوز للحصول على حلم التخلص من الديون، كما يسعون خلف البقاء على قيد الحياة وهربًا من القتل بالرصاص.

ضم هذا المسلسل رموز من الشخصيات الحقيقة التي نقابلها بشكل دائم، كما تم إضافة الألعاب المصورة سهلة الفهم، وبذلك تمكن المشاهدين من التركيز في قصص أبطال العمل.