مسلسل العائدون
مسلسل العائدون - قائمة مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات وافلام - مطبات 

أعلنت “الشركة الناشئة” عن موعد عرض حلقات الموسم الأول من مسلسل “العائدون” في عام 2022.

حيث تصدرت العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد عرض حلقات الموسم الأول من مسلسل “العائدون”، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل عبر منصة شاهد في شهر رمضان 2022.

فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الموسم الأول من مسلسل “العائدون”، سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها الشركة الناشئة خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “الشركة الناشئة” لإصدار الموسم الأول من مسلسل (العائدون)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم الأول.

قصة مسلسل العائدون

وتدور احداث قصة مسلسل “العائدون” استناداً على قصة حقيقية، واحداثه واحداثه الأصلية ملف أمني معاصر، تحدث من 2018 إلى 2020، ويتحدث عن إعادة تدوير الإرهاب، ويتعرض بشكل غير عادي للإرهاب، وأشار كاتب السيناريو باهر دويدار إلى أن المسلسل يدور حول تأثير الإرهاب في مصر وأن السلطات السياسية والأمنية تواجه الإرهاب.

وفي لقاء مع الصحفي الإعلامي يوسف الحسيني، عبر التلفزيون المصري، أضاف دوفيدار أن المسلسل يتناول خلفية الحدث، وليس الحدث نفسه، الذي شهدناه جميعًا مع هذه المخاطر في السنوات الأخيرة، وتابع: “سلسلة العودة مستوحاة من قصة حقيقية، لقد حدث بالفعل وأبطالها على قيد الحياة حتى الآن”.

العائدين هو مسلسل تلفزيوني مصري قادم من المقرر عقده في رمضان عام 2022. المسلسل من بطولة أمير كرارة ومحمد فراج وأمينة خليل ومحمود عبد المغني، المسلسل قصة حقيقية عن الأعمال الاستخباراتية العامة المصرية التي تتناول إعادة تدوير الإرهاب وتصديره إلى مصر من خلال العائدين من تنظيم الدولة الإسلامية، وكيف تم إعدادها وإنتاجها هناك لإعادتها إلى مصر من أجل انتشار الإرهاب.

ويجسد أميرة كرارة دور شخصية أمنية مسئولة عن إحدى الملفات الأمنية، ومعنا مجموعة كبيرة من النجوم في أدوار الشرف مثل الفنانين، هاني رمزي ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، ونتمنى أن تسعد الناس بتجربة مسلسل العائدون، الذين يخلط ما بين العمل الأمني المخابراتي، والتركيز على مكافحة الإرهاب من زاوية أخرى”، مشيراً إلى أن هناك العديد من الأطراف في العالم، تحقق مكاسب كبيرة بتواجد الإرهاب وعدم القضاء عليه.

موعد مسلسل العائدين

حددت الشركة المنتجة لمسلسل “العائدين” عن تاريخ الإصدار وهو : 3 أبريل 2022.