فيلم تين وولف Teen Wolf

يتساءل العديد من الأشخاص خلال هذه الساعات عن موعد عرض فيلم تين وولف Teen Wolf، وهو فيلم من أفلام الخيال العلمي، حيث تصدر محركات البحث الآن على السوشيال ميديا، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات التفاصيل كاملة حول موعد عرض فيلم تين وولف Teen Wolf.

موعد عرض فيلم تين وولف Teen Wolf

كشفت الشركة المنتجة عن موعد عرض فيلم تين وولف Teen Wolf، حيث من المقرر أن يتم عرض الفيلم اليوم الخميس الموافق 26 يناير 2023، على أن يتم ترجمته فيما بعد على العديد من المواقع العربية.

قصة فيلم تين وولف Teen Wolf

يروي فيلم تين وولف قصة عودة المستئذب سكوت مكال مع العديد من الأصدقاء من أجل الاستعداد لبدء معركة شرسة مع أقوى عدو لهم، ولحماية ولاية كاليفورنيا التي يعيشون فيها، وهو من أفلام الخيال العلمي التي حققت شهرة واسعة، حيث يعود لسلسلة إم تي في، الخاصة بـ المراهقة وولف.

مشاهدة فيلم تين وولف Teen Wolf

تقوم بعض المواقع العربية مثل موقع شاهد فور يو بترجمة الفيلم إلى اللغة العربية بعد طرحه في الولايات المتحدة الأمريكية.

أبطال فيلم تين وولف Teen Wolf

فيلم تين وولف 2023 من إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية،والفيلم من إخراج راسل مولكاهي وتأليف جيف ديفيس، كما أنه  استمرار لسلسلة MTV في سن المراهقة وولف، ومن بطولة كل من: تايلر بوسي ، كريستال ريد، تايلر هوشلين، هولاند رودن، كولتون هاينز، شيلي هينيغ، ديلان سبريبيري، ليندن آشبي، ميليسا بونزيو، و جيه آر بورن.

اقرأ أيضا: i became the despised granddaughter of the powerful martial arts family مانجا

اقرأ أيضا: مشاهدة فيلم تين وولف Teen Wolf اليوم الخميس 26-1-2023

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي حمل عنوان موعد فيلم تين وولف Teen Wolf، وذلك بعد أن تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنكم متابعينا الكرام متابعة موقعنا مطبات خلال المقالات التالية لمعرفة كل ما يدور حول العالم من سياسية ورياضة وفن وقضايا اجتماعية، كل هذا وأكثر تجدونه عبر موقع مطبات بشكل حصري.