شاهد الآن مسلسل أزمة منتصف العمر
شاهد الآن مسلسل أزمة منتصف العمر

يترقب الكثير من محبي وعشاق الدراما المصرية عرض المسلسل الجديد “أزمة منتصف العمر” والذي من المقرر أن يتم عرضه على منصة شاهد بداية من يوم الخميس الموافق 26 يناير 2023، المسلسل يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن والدراما المصرية، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف سوياً على أبطال وموعد عرض مسلسل “أزمة منتصف العمر”.

موعد عرض مسلسل “أزمة منتصف العمر”

وتدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر حول قصة حياة ربة منزل وهي الفنانة ريهام عبد الغفور” التي لديها ابنة متزوجة “رنا رئيس” التي تقع في حب الفنان كريم فهمي، والمسلسل 15 حلقة فقط وتم تصويره في بيروت بـ لبنان.

يضم مسلسل أزمة منتصف العمر عدد من كبار ونجوم الدراما المصرية ومنهم: الفنان كريم فهمي، رنا رئيس ورشدي الشامي، عمر السعيد، آدم الشرقاوي، ركين سعد، هند عبد الحليم، شروق إبراهيم، هاجر عفيفي، آية سليم، سلوى محمد علي، بوسي الشامي، والمسلسل من تأليف أحمد عادل والمسلسل من إخراج كريم العدل.

ريهام عبد الغفور في الغرفة 207

نجحت الفنانة ريهام عبد الغفور في مسلسلها الأخير الغرفة 207 الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال الأيام القليلة الماضية على منصة شاهد الالكترونية، والقصة مأخوذة من رواية سر الغرفة 207 للراحل أحمد خالد توفيق.

حيث تدور أحداث مسلسل الغرفة 207 حول أحداث مرعبة تدور في الغرفة التي تحمل رقم 207 الموجودة في إحدى الفنادق، والتي أودت بحياة الكثير من النزلاء إلا أن الفنان ممحمد فراج قرر أن يقيم بالغرفة حتى يرى ما يحدث بها.

كريم فهمي في فيلم ديدو

أما عن آخر أعمال الفنان كريم فهمي الذي شارك في فيلم ديدو الذي تم عرضه في عام 2021، وحقق نجاحاً كبيراً خلال هذه اللحظة، وتدور أحداثه حول الشاب الذي يقرر سرقة عالم ثري برفقة أصدقائه، إلا أنه يكتشف الأمر ويتمكن بعلمه أن يحولهم إلى عقلات إصبع ليقعوا في العديد من المغامرات والأحداث المثيرة، تألق الفنان كريم فهمي في فيلم ديدو برفقة الفنان بيومي فؤاد وأحمد فهمي ومحمد ثروت وحمدي الميرغني، والفيلم من إخراج عمرو صلاح.

اقرأ أيضاً: