موعد عرض ginny and georgia season 3، يشغل بال العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والثاني، لذا يبحث الجمهور عن موعد عرض الجزء الثالث من المسلسل، وفيما يلي نقدم لكم التفاصيل كاملة حول مسلسل جيني وجورجيا.

موعد عرض ginny and georgia season 3

حتى كتابة هذا المقال، لم تعلن شبكة نتفلكس عن موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل ماما وصندوقها الأسود، ولكننا يمكننا أنه ربما يكون في عام 2025، حيث أنه تم عرض الجزء الأول خلال عام 2021، ثم الثاني خلال عام 2023، لذا يتوقع بعض جمهور المسلسل أن يكون عرض الجزء الثالث من مسلسل جيني وجورجيا خلال عام 2025 أو عام 2024.

قصة مسلسل جيني وجورجيا

تدور قصة مسلسل جيني وجورجينا حول امرأة تدعى جورجيا ولكنها شخصية متهورة وطائشة، في حين أن ابنتها هي فتاة عاقلة أكثر منها، وتذهب مع والدتها في رحلة بعد أن قتلت الأم زوجها، حيث يدور الجزء الثاني من المسلسل حول محاولة الابنة أن تتخطى فكرة كون والدتها مجرمة وقاتلة، وتزيد الضغوطات على جيني لأن والدتها فعلت ذلك من أجل حمايتها، فكيف ستكون أحداث الجزء الثالث؟.. دعونا نتنظر الكشف عن الأحداث.

توقعات الجزء الثالث من مسلسل جيني وجورجيا

يمكننا أن نتوقع كيف تكون أحداث الجزء الثالث من خلال نهاية الجزء الثاني التي انتهت وجورجيا مقبوض عليها في سيارة شرطة بعد أن أخذوها من حفل زفافها، بتهمة قتل، وسط تعافي الابن والابنة من المشكلة التي كانت تسيطر على تفكيرهم، وهي أن والدتهم قاتلة.

كما من المتوقع أن يشهد الجزء الثالث أحداثا مشوقة خاصة أن جورجيا كانت على وشك الزواج من رئيس بلدية، فكيف سيؤثر عليه أن جورجيا قاتل، وهل ستختلف العلاقة بين جيني وجورجيا في الجزء الثالث؟

أبطال الجزء الثالث من مسلسل جيني وجورجيا

يشارك في بطولة مسلسل ماما وصندوقها الاسود مجموعة من الأبطال، حيث يؤدي دور جورجيا بريان هاوي، بينما تجسد شخصية جيني الفنانة أنتونيا جينتري، ويكون دور أوسن من نصيب ديزل لا توراكا.

وهنا نكون وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الخاص بـ موعد عرض ginny and georgia season 3.