أهلا بكم متابعي موقع مطبات الكرام، نقدم لكم الآن موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت 21-1-2023، حيث يبحث العديد من عشاق كرة القدم عن موعد المباراة ومن هم معلقي اللقاء، نظرا لجماهيرية الفريقين ليس في مصر فقط، وإنما في العالم العربي أجمع، وخلال السطور التالية نقدم لكم موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت 21-1-2023.. ومن هم معلقي اللقاء وترتيب جدول الدوري الممتاز قبل اللقاء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت 21-1-2023

تقام مباراة اليوم السبت، والتي تجمع بين كلا من الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة ونصف مساء بتوقيت مصر، والتاسعة ونصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وهي القمة 125 بين قطبي الكرة المصري، حيث يدخل كلا الفريقين راغبا في تحقيق الفوز على منافسه التاريخي.

مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت

من المقرر أن تقام القمة 125 في الثامنة ونصف على ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب جدول الدوري المصري قبل القمة 125

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري حاملا 31 نقطة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 4 ولم يتلقى اي هزيمة خلال هذا الموسم، كما سجل الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف حتى الآن.

في حين يدخل نادي الزمالك مباراة اليوم وهو في المركز الرابع، حيث حصد 26 نقطة، بعد أن فاز في 7 مباريات وتعادل في 5 وتلقى هزيمة واحدة، كما أحرز 22 هدفا وتلقى 7 أهداف.

معلقو لقاء الأهلي والزمالك في القمة 125

يعلق الكابتن مدحت شلبي على مباراة الأهلي والزمالك عبر فضائية أون تايم سبورت 1، بينما تكون الصوتية الثانية للمعلق بلال علام، على أن يتولى كلا من أيمن الكاشف وحاتم بطيشة التعليق على فضائية أون تايم سبورت 2.

اقرأ ايضا: تشكيل الأهلي والزمالك في القمة 125 اليوم السبت

اقرأ ايضا: من هو سوري كابا ويكيبيديا صفقة الاهلي الجديدة

غيابات الأهلي في مباراة القمة 125

يغيب عن مباراة اليوم كل من محمود متولي نتيجة تراكم الإنذارات،  وكل من: ياسر إبراهيم وعمرو السولية ومحمد عبد المنعم بسبب الإصابة، كما يغيب برونو سافيو وكريم فؤاد وأكرم توفيق ومصطفى شوبير أيضا بسبب الإصابة، مع استبعاد بيرسي تاو لأسباب فنية.