ينتظر عشاق كرة القدم في الوطن العربي مباراة مهمة وهي لقاء النادي الأهلي مع فريق ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2023 والذي تستضيفه دولة المغرب، حيث يبحث العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر عن موعد المباراة، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية 2023.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية 2023

يواجه النادي الأهلي نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 يوم الاربعاء المقبل الموافق 8 فبراير 2023 بعد أن تأهل الأهلي على حساب سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف في ربع نهائي كأس العالم للأندية المقامة في دولة المغرب.

مخلص مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي في ربع نهائي كأس العالم

خاض النادي الأهلي أمس الأحد الموافق 4 فبراير 2023 مباراة مهمة وممتعة مع بطل أمريكا الشمالية وحقق فوزا غاليا بهدف وحيد سجله صاحب القاضية محمد مجدي أفشة، ليتأهل الفريق المصري إلى نصف النهائي ويضرب موعدا مع فريق ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في مباراة صعبة على الشياطين الحمر، وسط دعم عربي كبير من قبل الجمهور العربي المتواجد في دولة المغرب.

ريال مدريد يفقد 5 لاعبين أمام الأهلي المصري

يدخل نادي ريال مدريد مباراة نصف نهائي كأس العالم 2023 وهو يفتقد خدمات 5 لاعبين أمام النادي الأهلي، حيث تمنعهم الإصابة من المشاركة في المباراة.

موقف كريم بنزيمة من المشاركة في نصف نهائي كأس العالم 2023

كشفت صحف إسبانية أن نادي ريال مدريد يفتقد خدمات القائد الفرنسي كريم بنزيما بسبب إصابته التي غادر بسببها مباراة فالنسيا، حيث من المتوقع أن يغيب عن نصف نهائي كأس العالم للاندية أمام النادي الاهلي، وصيف إفريقيا في النسخة الأخيرة.

اقرأ أيضا: تردد قناة ازدهار العراقية الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية 2023

اقرأ أيضا: تردد قناة AEA العراقية المفتوحة الناقلة لمبارة الأهلي وسياتل ساوندرز

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية 2023، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول مباراة النادي الأهلي مع بطل أوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.