موعد مباراة البرازيل وصربيا
موعد مباراة البرازيل وصربيا

موعد مباراة البرازيل وصربيا، من المباريات التي يترقبها والتي ينتظرها عشاق ومحبي الساحرة المستديرة حول العالم ويلتقي المنتخبان في إطار منافسات الجولة الأولى في دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، واستعد منتخب السامبا حامل هذا اللقب خمس مرات من قبل، بشكل كبير من أجل ضمان أول ثلاث نقاط له في تلك المجموعة الصعبة.

مباراة منتخب البرازيل الأولى في كأس العالم 

يلتقي منتخب البرازيل مع نظيره منتخب صربيا في أولى جولات كأس العالم فيفا قطر 2022 وذلك ضمن مباريات المجموعة السابعة وذلك يوم 24 نوفمبر القادم في رابع أيام هذه البطولة، وكان تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل قد حذر اللاعبين من التهاون في أولى مباريات المنتخب من أجل ضمان أول ثلاث نقاط في دور المجموعات.

ويقع منتخب سويسرا منتخب الكاميرون رفقة صاحبي المباراة منتخب البرازيل ومنتخب صربيا وتعتبر هذه المجموعة واحدة من أصعب المجموعات في ظل المنافسة الكبيرة التي ستكون موجودة بين المنتخبات من أجل حصد بطاقة العبور إلى الدور القادم.

اقرأ المزيد:

موعد مباراة البرازيل وصربيا

تنطلق أحداث المباراة القادمة والتي ستجمع بين منتخب صربيا والبرازيل مساء يوم 24 نوفمبر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة وكل منتخب له هدف لن يحيد عنه حتى يقتنص أول ثلاث نقاط له، حتى يتمكن من الصعود إلى الدور القادم في هذه البطولة الكبيرة.

مواجهة البرازيل مع صربيا مباشر 

يخوض منتخب البرازيل صاحب الرقم القياسي في حصده لقب كأس العالم في خمس مناسبات سابقة والذي يسعى للاحتفاظ بهذا الرقم وينفرد به عندما يأتي إلى دولة قطر من أجل خوض غمار منافسات كأس العالم وفي أولى مبارياته التي يواجه فيها منتخب صربيا يسعى تيتي المدير الفني لمنتخب السامبا في ضمان أول ثلاث نقاط من أجل تجنب مفاجآت هذه البطولة. موعد مباراة البرازيل وصربيا