مشاهدة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد
مشاهدة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة هامة في دوري أبطال إفريقيا 2023، حيث يتلقي نادي الزمالك المصري نظيره شباب بلوزداد الجزائري في موقعة يبحث فيها الفريقين عن الفوز، وهي المباراة الأولى لكلا الفريقين في دور المجموعات، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن يواجه نادي الزمالك فريق شباب بلوزداد الجزائري يوم 10 فبراير الجاري، وذلك ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

 مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري

يبحث نادي الزمالك تلك المباراة باحثا عن الفوز من اجل حصد البطولة الغائبة منذ وقت طويل عن النادي، وذلك منذ عام 2002.

ملعب مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا

وأعلن نادي الزمالك المصري في بيان له، أنه تم نقل مباراة نادي بلوزداد الجزائري إلى ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، حيث كان من المقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي، ولكن حدث النقل نظرا للقيام بعدة إصلاحات في الملعب الأخير، الذي من المقرر أن يستضيف مباريات بطولة الأمم الإفريقية للشباب خلال الشهر المقبل.

في حين أكد مرتضي منصور رئيس ناي الزمالك أن مسئولي ستاد القاهرة الدولي تواصلوا مع النادي لإقامة المباراة عليه، وذلك من أجل تقريب المسافات للجماهير، مشيرين إلى أن يرغبون في تقريب المسافات في ظل البرودة القاسية وانخفاض درجات الحرارة خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف مرتضى منصور أن الاستاد سيتضيف المباراة أولا ثم يقوم بأعمال الصيانة التي يخطط لها، لذا فإن المباراة رسميا ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف تغيير طاقم التحكيم البوروندي، وتم إسناد المهمة إلى طاقم تحكيم سنغاي، وهو: إيسي إس واي حكم ساحة والحاجي مالك سامبا ونوها بانجورا مساعدين وأدالبرت ضيوف حكمًا رابعًا.

اقرأ أيضا: موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم وتردد القناة الناقلة

اقرأ أيضا: تردد قناة «ssc» الرياضية السعودية لـ بث المباريات المحلية والدولية

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.