مباراة كرواتيا والمغرب يلاشوت بث مباشر

موعد مباراة المغرب وكرواتيا، تعد واحدة من المباريات القوية التي تقام في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، يدخل منتخب أسود الأطلسي هذه المباراة بكامل قوته وكامل نجومه الحاضرين إلى هذا المونديال الاستثنائي الذي يقام في دولة عربية لأول مرة في التاريخ، ورغم بعض الغيابات التي لم تحضر إلى قائمة المغاربة بسبب الإصابة إلا أن القائمة لا تزال يتواجد فيها عناصر قوية.

مباراة المغرب وكرواتيا بث مباشر 

يضرب منتخب المغرب موعد  قوي من العيار الثقيل مع نظيره منتخب كرواتيا وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022،

والتي ينتظرها الملايين من عشاق ومحبي ومتابعي كرة القدم في جميع الأماكن حول العالم وفي أفريقيا، واستعد منتخب المغرب بشكل قوي لهذه الموقعة، ودخل منتخب المغرب في معسكر مغلق قبل انطلاق هذه البطولة بوقت طويل من أجل الإستعداد الجيد للمحفل المونديالي.

يدخل منتخب كرواتيا هذه المباراة بهدف حصد الثلاث نقاط، ويدخل وصيف نسخة كأس العالم فيفا روسيا عام 2018 بكامل نجومه على رأسهم نجم خط وسط فريق ريال مدريد لوكا مودريتش والذي تمكن من حصد لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وكذلك السوبر الأوروبي والدوري المحلي رفقة الميرنجي.

لمشاهدة المباراة بث مباشر وبجودة عالية دوت تقطيع أنقر هنا

اقرأ المزيد:

مباراة منتخب المغرب في كأس العالم مع كرواتيا 

مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا بث مباشر، يخوض منتخب المغرب مباراة قوية ضد منتخب كرواتيا في أولى مباريات المنتخبين في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم، وكان منتخب المغرب قد أقال مدربه المخضرم وحيد خليلوزيتش بعد ضمان الصعود وتعيين المدرب وليد الركراكي بدلاً منه ليقود أسود الأطلسي في المحفل العالمي.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا مباشر

من المقرر أن يلتقي منتخب المغرب مع منتخب كرواتيا في يوم 23  نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الواحدة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وكذلك في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت الإمارات. موعد مباراة المغرب وكرواتيا