موعد نزول الجزء الثاني من لعبة الحبار
موعد مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني

جميع عشاق الأكشن والإثارة ينتظرون موعد نزول الجزء الثاني من لعبة الحبار، فإن الموسم الأول شغل بال الكثير من متابعي الدراما الكورية في أنحاء العالم، والذي تم عرضه عبر منصة نت فليكس الإلكترونية، فقد تمكن هذا الموسم من تصدر قائمة المشاهدات في فترة لم تتجاوز الثلاثين يوم.

موعد نزول الجزء الثاني من لعبة الحبار

يوجد العديد من الشائعات التي تدور حول موعد نزول الجزء الثاني من لعبة الحبار، فقد أشار البعض إلى أن من المنتظر عرضه في منتصف العام القادم ألفين اثنان وعشرين ميلادي، وأعلنت منصة نت فليكس أن لا صحة لخبر بدء تصوير الجزء الثاني من هذا المسلسل الشيق.

كما انتشر أن المتسابق الأول في الموسم الجديد هو والد بطل الموسم الأول، وقد أكدت شبكة نت فليكس أن الفكرة لم تطرح حتى وقتنا الحالي، مؤكدة على أن فكرة الجزء الجديد لم تكتب حتى وقتنا الحالي.

موصي به/

قصة مسلسل لعبة الحبار

تدور أحداث هذا المسلسل حول مجموعة من الكوريين الذي يعانون من كثرة الديون، ومنها بدأوا في خوض ألعاب أطفال، وبعد ذلك يقررون الدخول في لعبة تنظمها أحد الجهات، وتمثل تلك الجهات سطوة المال، وعند بداية المسابقة يتفاجأ اللاعبون بأن عقوبة الخسارة هي القتل رمياً بالرصاص.

هذا الأمر يجعل بعض المتسابقون يقدمون على الانسحاب من تلك اللعبة، ولكن حاجتهم المُلحة في التخلص من الديون واحتياجهم إلى الأموال تجعلهم يعودون من جديد للمشاركة في تلك المسابقة على أمل كبير في الفوز بالجائزة الكبرى.

تقدر الجائز المقدمة للفائز بملايين الدولارات، وهذا الأمر يجعل المتسابقون يتنازلون عن الكثير من المبادئ والإنسانية وأيضًا كرامتهم، ويتم تنظيف تلك المسابقة بواسطة عدد من أغنياء العالم من جنسيات مختلفة، فهي ضمت رجال أعمال كوريين وأيضًا من الولايات المتحدة الأمريكية، كما شارك بها رجال أعمال من أوروبا، وجميعهم يجلسون ليشاهدون المتسابقين وهم يمارسون اللعبة، كما يستمتعون بمشاهدة قتل المتنافس الخاسر.

مراحل يمر بها متسابقين لعبة الحبار 

  • يخضعون إلى لعبة الإشارة الحمراء.
  • لعبة الإشارة الخضراء التي تماثل الاستغماية في مصر.
  • لعبة شد الحبل.
  • لعبة قطع الحلوى.
  • لعبة الحبار وهي التي تحسم الأمر وتقدم الفائز بالجائزة.