موعد نزول طوكيو ريفنجرز الجزء الثاني، حيث يبحث العديد من الأشخاص خلال هذه الأثناء، عن موعد نزول الجزء الثاني من انمي Tokyo Revengers، وذلك بعد أن حقق نجاحا كبيرا في الموسم الأول، وحصل على تقييمات قوية من قبل المشاهدين، مما دفع فريق العمل على إصدار الجزء الثاني من المسلسل، وفيما يلي يقدم لكم موقع مطبات موعد نزول طوكيو ريفنجرز الجزء الثاني.

موعد نزول طوكيو ريفنجرز الجزء الثاني

أعلن الموقع الرسمي للمسلسل موعد نزول طوكيو ريفنجرز الجزء الثاني، مشيرا إلى أنه سيتم إصدراه بشكل رسمي خلال بداية 2023، على أن يتناول المسلسل قصة جديدة ومشوقة.

تفاصيل موعد نزول طوكيو ريفنجرز الجزء الثاني

من المتوقع ان يتم إصدار مسلسل طوكيو ريفنجرز الجزء الثاني خلال شتاء 2023، حيث سيؤدي الفنان ماسايا فوكونيشي، التعليق الصوتي لـ شخصية ريوغوجي، حيث انسحب الفنان تاتسوهيسا سوزوكي، من الدور من قبل، ليؤديها فوكونيشي خلال هذا الجزء، وفقا لما اعلنه الموقع الرسمي للمسلسل.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل Payback Money and Power الموسم 1 الحلقة 1 الاولى

معلومات عن مسلسل  Tokyo Revengers

مسلسل طوكيو ريفنجرز، هو مسلسل أنمي شهير من إنتاج اليابان، حصل على شهرة واسعة في الوطن العربي خلال الفترة الماضية، حيث أقدمت العديد من المواقع على ترجمة المسلسل إلى اللغة العربية بجودة عالية، والمسلسل من نوع درامي أكشن، حيث يروي قصة شخص جيد ولكنه فشل في كل شيء، وهو شاب يبلغ من العمر 26 عاما.

تدور قصة المسلسل حول شاب لا يجيد أي شيء، تنقلب حياته رأسا على عقب، حيث تموت صديقته السابقة وشقيقتها في حادث مؤلم على يد عصابة من طوكيو، حيث يدور المسلسل حول قصة خارقة للطبيعية، فكيف تسير باقي تفاصيل القصة؟.. هذا ما سيتناوله الجزء الثاني من طوكيو ريفنجرز.

اقرأ ايضا: فيلم بيرث Birth 2004 مترجم….موقع السينما كوم

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث تناولنا موعد نزول طوكيو ريفنجرز الجزء الثانين كما رصدنا لكم قصة مسلسل طوكيو ريفنجرز الجزء الثاني، ومن سيؤدي التعليق الصوتي للشخصية الرئيسية خلال الجزء الثاني.