مسلسل نقل عام الحلقة 22 
مسلسلات وافلام - مطبات 

أعلنت “الشركة الناشئة” عن موعد عرض حلقات الموسم الأول من المسلسل المصري “نقل عام” في عام 2022.

حيث تصدرت العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد عرض حلقات المسلسل المصري “نقل عام”، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل أنه سيعرض على شاشتها ابتداءً من يوم السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 1 ظهراً عبر قناة ON وON دراما.

فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الموسم الأول من مسلسل “نقل عام” سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها الشركة الناشئة خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “الشركة الناشئة” لإصدار الموسم الأول من المسلسل المصري (نقل عام)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم الأول.

وتدور أحداث قصة مسلسل “نقل عام”، عن الفنان محمود حميدة، الذي يعمل كموظف في هيئة النقل العام ولكنه يحصل على معاش تقاعدي بعد السن. خلال رحلته، قدم رحلة كبيرة من النضال في حياته، من خلال عمله كسائق حافلة تمكن من تربية أطفاله الذين شغلوا مهن مرموقة في المجتمع. تقام الأحداث في إطار من الحماس والحماس.

ويضم مسلسل “نقل عام”، نخبة من المؤلفين وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين،