هدير الهادى تعترف بتصوير فيديوهات إباحية لجلب المشاهدات .. "لقمة عيشي"
اجتماعي - مطبات 

قامت المحكمة الاقتصادية, بتحديد أولى الجلسات للمتهمة هدير الهادى, في قضية نشر الفيديوهات الاباحية, لجلب المشاهدات وأصطياد راغبي المتعة.

وأفادت التحريات, التي أجريت حول المتهمة, أنها أنشات حسابا علي تطبيق تيك توك, محملا عليه مقاطع والتي ووصل علي المتابعين عليها إلى 745 ألف.

أصدرت المحكمة الجنائية قرار بالقبض علي المتهمة هدير الهادى, بسبب أتهامها بنشر الفساد وانحلال الاخلاق بالاعتداء علي قيم المجمتع والتحريق علي الفسق, من خلال نشر الفيديوهات المخلة والخادشة للحياء.

أقرا المزيد : 

هدير الهادى .. “فتاة التيك توك” القبض عليها بعد نشر فيديوهات فاضحة

حيث رصدت التحقيقات فيديو إباحي خلال تصوير نفسها, عارية تماما, والمنشور علي أحدى المواقع الإباحية, والتي تتعارض تماما مع قيم الاسرة والمجتمع فضلا عن الاستفادة المالية, مدعية أنها وسلية لكسب لقمة العيش.

والتي تتحدد بمدى اتساع أعداد المشاهدين لتلك المقاطع والتي يجرى إذاعتها دون التميز, مما أثارت تلك المقاطع استنكارا بين المواطنين,

وأضافت التحريات, قيام المتهمة هدير هادى بإزالة جميع الفيديوهات المصورة من على حساباتها الالكترونية من عدة تطبيقات عقب القبض علي شبيهاتها اللاتي قدمن ذات المحتوي الأباحي, كما أعترفت انها تحصلت علي مبالغ مالية والتي مكنتها من شراء ادوات التصوير وهواتف محمولة, واستجار سيارات, وشقة مفروشة.

وقد عثرت الشرطة علي هاتفها والذي به مقطع فيديو مصور مع شخص من الشقة الخاصة بها في أوضاع مخلة.