هلس سبورت.. مشاهدة مباراة قطر وهولندا
هلس سبورت.. مشاهدة مباراة قطر وهولندا

هلس سبورت.. مشاهدة مباراة قطر وهولندا، يبحث عدد كبير من جماهير الساحرة المستديرة عن موعد مباراة قطر وهولندا ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس العالم 2022، والتي من المقرر أن تقام على استاد البيت في ختام دور المجموعات من المجموعة الأولى لمونديال 2022 ويستعد المنتخب القطري الذي واجه البطولة لملاقاة نظيره الهولندي في مباراة قوية، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على موعد مباراة قطر وهولندا في بطولة كأس العالم 2022 .

مشاهدة مباراة قطر وهولندا بث مباشر

تعثر المنتخب القطري في المباراتين الأولى له في بطولة كأس العالم 2022، حيث خسر في المباراة الأولى له أمام الإكوادور بهدفين مقابل لا شئ، ثم تعثر أمام السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويسعى المنتخب القطري أن يعوض هذه الخسارة وأن يظهر بأداء جيد يسعد جماهيره التي استاءت من الأداء السئ الذي ظهر به منذ بداية البطولة.

استطاع اللاعب محمد مونتاري أن يحفر اسمه في تاريخ المنتخب القطري بعد أن سدد الهدف الأول لفريقه في البطولة في شباك نظيره السنغالي في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما وبهذا الهدف يكون أول هدف قطري في بطولة كأس العالم 2022.

ولمشاهدة البث المباشر لمباراة قطر وهولندا اضغط هنا موقع هلس سبورت 

يتوقع الكثير من متابعي الساحرة المستديرة أن يكون المنتخب القطري مستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022، إلا أنه صدم مشجعيه بالأداء الذي يتعارض مع استعدادات قطر لاستقبال الماراثون.

موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022

ويبحث الكثير من محبي كرة القدم عن موعد مباراة قطر وهولندا ضمن مباريات الدور الثالث والأخير من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 والتي سوف تقام يوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر 2022 على استاد البيت.

وسوف تنطلق صافرة الحكم لمباراة قطر وهولندا في تمام الساعة الخامسة مساءًُ بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءً بتوقيت قطر.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وقطر في كأس العالم 2022

وقد أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن نقل مباريات بطولة كأس العالم 2022 عبر قنواتها على القمر الصناعي نايل سات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة قطر وهولندا على قناة بي إن سبورت 1، وعلى قناة الكأس اكسترا 1 كما يمكنكم أيضاً مشاهدة القناة من خلال تطبيق “Tod” و “BN Connect”..

تشكيلة قطر أمام هولندا في كأس العالم 2022

  • حراسة المرمى: سعد الشيب.
  • خط الدفاع: همام الأمين، خوخي بوعلام، بسام الراوي، عصام مادبو.
  • خط الوسط: محمد وعد، كريم بوضياف، عبد العزيز حاتم، وطارق سليمان.
  • خط الهجوم: حسن الهيدروس، والمعز عليّ.

تشكيلة هولندا أمام قطر في كأس العالم 2022

  • حراسة المرمى: أندريس نوبرت.
  • خط الدفاع: ماتايس دي ليخت، فيرجيل فان دايك، ناثان آكي، بليند.
  • خط الوسط: فرينكي دي يونج، ، ستيفن بيرجوين، دينزل دومفريس.

اقرأ أيضاً: