هل عزيز متزوج كوكي؟.. هو سؤال يبحث عنه العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، وذلك بعد وفاة اليوتيوبر السعودي الشهير عزيز الأحمد خلال يوم الخميس الماضي، حيث سيطرت حالة من الحزن على النشطاء، والآن نقدم لكم في موقع مطبات الإجابة الصحيحة على هذا السؤال فتابعونا.

هل عزيز متزوج كوكي

عزيز الأحمد هو يوتيوبر شهير يقدم محتوى كوميدي برفقة زوجته مريم، حيث تبين فيما بعد ان الفتاة التي تظهر معه في الفيديوهات هي زوجته بالفعل، حيث تتواجد معه زوجته في العديد من الفيديوهات، وأنجب عزيز من مريم طفلا واحدا.

وفاة عزيز الأحمد

رحل عن عالمنا اليوتيوبر السعودي بالمعروف بـ قزم اليوتيوب يوم الخميس الماضي، الموافق 19 يناير 2023، حيث سادت حالة من الحزن الشديد بين جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

يمتلك عزيز الأحمد حسابا على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وصل إل أكثر من مليون متابع، كما يظهر عل منصة يوتيوب، واشتهر كذلك على تطبيق تيك توك الشهير.

من هو عزيز الأحمد ؟

عزيز الأحمد هو يوتيوبر سعودي يقدم محتوى كوميدي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه ملايين الأشخاص حول العالم، حيث يمتلك العديد من مقاطع الفيديو الكوميدية التي حققت ملايين المشاهدات في وقت قياسي.

كم عمر عزيز الأحمد؟

يبحث العديد من الأشخاص عن العمر الحقيقي لليوتيوبر الراحل عزيز الأحمد، نظرا لأنه كان يعاني من توقف في النمو، فهناك من يعتقد أن سنه صغير، ولكن في الحقيقة فإن عمر عزيز الأحمد هو 27 عاما، حيث ولد الراحل في عام 1995 في الرياض، ومنذ عدة أعوام ظهر على منصات التواصل الاجتماعي لتقديم محتوى كوميدي.

اقرأ أيضا: ما هو مرض عزيز الاسمر

اقرأ أيضا: هل عزيز متزوج كوكي؟ من هي زوجة السعودي عزيز الأحمد القزم

سبب وفاة عزيز الأحمد

كشفت مصادر أن سبب وفاة عزيز الأحمد هو إصابته ببعض الأمراض الأخرى الناتجة عن مرضه الضمور العضلي، ليدخل على إثرها إحدى مستشفيات الخليج ثم يغادر العالم من هناك، وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث أجابنا لكم متابعينا الكرام عن سؤال هل عزيز متزوج كوكي؟