هنادي مهنا

حلت الفنانة هنادي مهنا تتصدر ضيفة في برنامج “معكم منى الشاذلي” والذي يذاع عبر قناة سي بي سي، وتحدثت عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية، والفنية.

وقالت هنادي مهنا تتصدر بأنها مؤخرًا جسدت شخصية مريم في مسلسل ” إلا أنا” بحكاية “بدون ضمان”، واعتبرتها أنها محطة مهمة في حياتها الفنية والمهنية، وبأنها تلفت الكثير من الرسائل المشابهة في تفاصيلها لقصة “بدون ضمان”

وأضافت بأن الحدوتة بحد قولها كشفت عن فوائد كثيرة جدًا للمشاهدين، وأضافت بأن يجب على الفتيات أن يأخذن بنصحية آبائهن، لكيلا يقعن في مشاكل في المستقبل، وعلى أن نصائح الآباء حقيقية.

وأضافت خلال حوارها مع منى الشاذلي، إنها لأول مرة تتفاعل مع مسلسل بهذا الشكل، وأكدت على فكرة أن الزواج داخل إطار بيت العائلة مرفوض، وأكدت على أنه لا بد أن يعيش الأزواج خارج بيت العائلة حتى لا تحدث أي مشاكل في الحياة الزوجية.

وقالت بأنه من أصعب الأدوار التي قامت بها مشهد الخيانة الزوجية، مؤكدة بأنه أي زوجة لا بد وأن تشعر بصدمة كبيرة، وأضافت بأن دور الفنان إسلام جمال كان صعب أيضًا وبأنه قام بأدائه بطريقة رائعة وغير اعتيادية.

ووجهت أيضًا شكرها لمن عمل معها حيث قدمت التحية لكل من هاجر أحمد، وإسلام جمال، وأحمد بدير، ولجميع من عمل معها في إنجاح حكاية بدون ضمان.

وأضافت بقولها بأن المختلف في العمل ما بين شخصيتها الحقيقية وشخصيتها التي أدتها بدور مريم هو الهدوء، وأضافت بأن المشترك بينهما هو تجاوز المشاكل، وعقبت بقولها بأن أحمد خالد صالح أكثر ما عجبه بشخصية مريم هو الهدوء.

وتحدثت أيضًا عن الريجيم الذي قامت به وأضافت بقولها “عملت ريجيم قاسى جدا، وكنت مكتئبة جدا في مراحل الدايت، لجأت إلى نظام غذائى وأشياء أخرى، وكنت واخدة عهد على نفسي أني أرجع لمقاس ملابسي في عام 2018، وميزان الملابس وليس ميزان الكيلو جرامات، وكانت فترة صعبة، ونزلت من 40 لـ50 كيلو”.

وتحدثت عن سبب عدم مشاركتها بأي مسلسل رمضان الماضي بقولها، بأنها تمت خطبتها على أحمد خالد صالح، وأوضحت بأن مراسم خطبتها تمت قبل مسلسل الفتوة بعلم الأهل فقط والأصدقاء المقربين.

وأضافت أيضًا بأنها لم تخبر حتى الممثلين معهم في المسلسل، وأضافت بأنها تحب المسلسل وكواليسه، وأضافت بأنها تشارك في فيلم تماسيح النيل.

هنادي مهنا تخلع دبلة الزواج على الهواء مباشرة

قامت هنادي بخلع دبلة الزواج على الهواء بسبب رغبتها في اللعب على الطبلة، وتفاجئ الجمهور ومنى الشاذلي من مهارات هنادي مهنا في أدائها على الطبلة، وتفاعل معها الجمهور داخل الأستوديو، وعقبت بقولها “بحب الطبلة جدًا”

وأجرت أيضًا مكالمة هاتفية مع زوجها ليختار لها أغنية؛ لتغنيها على الهواء مباشرة، وأجابها “بأي حاجة للمطربة أديل”

وأثارت هنادي بالفترة الأخيرة الانتباه خاصة بعد مشاركتها صور لها على السوشيال ميديا بإطلالات أنيقة وممزة، خطفت بها الأنظار، وتعتمد دائمًا هنادي على إطلالات مواكبة للموضة، ودائمًا ما تثير انتباه معجبيها.