هند البلوشي
بعد حديثها عن مشاري البلام .. هند البلوشي تعلن إصابة زوجها بكورونا
اجتماعي - مطبات

أعلنت الفنانة الكويتية “هند البلوشي” إصابة زوجها علي يوسف بفيروس كورونا، بعد حديثها عن زميلها الراحل الفنان مشاري البلاي الذي صادفت وافته المنية قبل أيام أثر اصابته بكورونا.

وشاركت هند الخبر عبر حسابها على الانستقرام، والذى قالت فيه : “اللهم من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب اشفي زوجي علي وامسح عنه كل الهم اللهم انت اعلم بحالته لا شفاء إلا شفائك ولا داء الا دوائك، اللهم إنك تراه وانا لا اراه رب وان عجز الأطباء فأنت المقتدر وان وقفت حيلتي فانت العظيم الشافي عليك توكلنا اللهم اشفي زوجي حبيبي من كورونا اللعينة يارب يا كريم”.

تعرضت هند البلوشي بموجة من السخرية بعد تجاهل علي يوسف المستمر لها على الرغم من أن اخبار زواجهما كان شبه أكيدة بعد تصريح هند إثر مشاركة الشاب ريان جيلر للقصة بشكل حصري من خلال ما نشرته على حسابها على سناب شات.

وبشكل لافت، تعتبر هند زوجة علي الأولي وأم ابنته مما لم تعلق على موضوع مرض زوجها بتاتاً ولا حتى بمشور صغير تتمني له الشفاء مما أثار العديد من التساؤلات حول إصابة الفنان بالفعل أو كونها مجرد حركت للفت الانتباه.

وفي وقت سابق تحدثت الفنانة الكويتية في لقاء مع مجموعة من النجوم الكويتيين في برنامج “ع السيف”، عن بعض المواقف التي جمعتها في الراحل، فقالت بكل تأثر “كل يوم كان في موقف هذا مشاري يعني هو إذا ما يسوي شيء يخلي اللوكايشن حياة مو مشاري”.