وائل كفوري
وائل كفوري

تعرّض النجم اللبناني وائل كفوري لحادث سير مروع على أوتوستراد جبيل نقل نتيجته إلى مستشفى المعونات، كما نقل الصليب الأحمر أحد المرافقين له إلى مستشفى سيدة ماريتيم لإجراء الفحوصات اللازمة وتلقي العلاج مساء الجمعة.

وقال الشاعر حبيب بو انطون أن حالة الفنان اللبناني كفوري مستقرة وجيدة بعد الحادث المؤسف الذي تعرض له، مشيرًا إلى أنه يجري حاليا فحوصات في مستشفى المعونات.

وحسب الأنباء المتداولة فقد سقط الفنان اللبناني كفوري خارج السيارة خلالا الحادث، ونجا بأعجوبة منه.

وفي ذات السياق، فقد أفادت “غرفة التحكم المروري” عن سقوط جريح إثر تصادم بين مركبتين على أوتوستراد جبيل.

كما أكدت الصفحة الشخصية لمحبي الفنان وائل كفوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام أن الأخير بصحة جيدة، إلا أنه تعرض لحادث قوي استدعى دخوله إلى المستشفى لعمل الفحوصات اللازمة.

img

تصدّر اسم الفنان وائل كفوري قائمة تويتر بعد انتشار خبر وقوع حادث مروري، وعلق عليها مجموعة من النجوم والمشاهير، متمنين له الشفاء العاجل وعلى رأسهم ريما نجيم.

فيما تمنى الفنان اللبناني زياد برجي دوام الصحة والعافية لمواطنه الفنان كفوري، داعيا الله أن يعوضه عن هذه الخسائر التي اقتصرت على مسائل مادية.

بينما أعرب آخرون عن خوفهم على صحة وائل بعد مشاهدة صور الحادث، معتبرين أن الحادث العنيف الذي تعرض له كفوري هو نتيجة الحسد الذي يتعرض له بسبب نجاحاته المتتالية، مشيرين إلى أنه قوي وسيعود سالما إلى محبيه.

يذكر أن الفنان وائل كفوري نشر عبر صفحته على إنستجرام صورة للإعلان عن الحفل الذي سيقيمه يوم 19 نوفمبر في فندق لو ميريديان – دبي إلى جانب هيفاء وهبي.

اقرأ المزيد:

img

وطرح وائل كفورى أغنية سنغل بعنوان “البنت القوية”، على “يوتيوب” قبل أشهر قليلة، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع موسيقى عمر صباغ، وتناولت الأغنية فكرة صيفية جديدة من خلال مقطع فيديو بسيط، جمع بين وائل ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه، فى لقاء دعا له كفوري في بيته الفخم فى منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه.