والد بندر القرهدي
والد بندر القرهدي

والد بندر القرهدي، بدموع الألم والحسرة ظهر والد بندر القرهدي في إحدى المداخلات الهاتفية وهو يتحدث عن وفاة ابنه بندر القرهدي الذي راح ضحية الغدر على يد أحد أصدقائه الذي ترك طعامه حتى يقابله إلا أن صديقه ليس له قلب ليغدر به ويحرقه داخل سيارته بدون أي ذنب.

والد بندر القرهدي :ابني اتغدر بيه من أقرب صاحب ليه

وتحدث طه القرهدي مشيراً إلى أن ابنه يسكن معه في نفس المنزل، وكانت المرة الأخيرة التي جمعتهما كانت قبل خروجه ووفاته ، حيث حضر بندر إلى المنزل وكان معه وجبة همبرغر وشاورما ليتناولها، إلا أنه خرج ولم يعود حتى يتناول طعامه وتوفى غدراً على يد صديقه المقرب الذي حرمه من الحياة.

واستكمل حديثه قائلاً : أن إبني معروف عنه أنه حسن السمعة ويرضى والديه، وهو يعمل في الخطوط السعودية من حوالي ما يقارب 20 عاماً، تربي بندر على حسن الأخلاق والتعامل مع الآخرين وحب الناس والخير.

من هو قاتل بندر القرهدي

وأشار والد بندر أيضاً إلى أن زميله بالعمل غدر به وأن هذا الحادث هو الأول من نوعه في السعودية نحن تربينا على تعاليم الإسلام ولم يسبق لنا أن نسمع بحرق إنسان حي، وبكى متأثراً بحديثه وتمنى ألا يعيش أحد هذا الألم والحسرة داعياً الله أن يكتب بندر مع الشهداء، كما طالب رواد مواقع التواصل الإجتماعي وقف تداول فيديو مقتل بندر القرهدي لأنه فيديو مؤلم وذلك حرصاً على مشاعر ابنائه الاثنين.

جدير بالذكر فقد أعلنت شرطة محافظة جدة الساعات الماضية عن القبض على قاتل بندر القرهدي وأن التحقيقات أوضحت أن الطرفين كانوا على خلافات، واعترف الجاني بفعلته وتم تحويله إلى النيابة لاستكمال باقي التحقيقات.

اقرأ أيضاً: