وجهة نظر القارئ العليم الفصل 130
وجهة نظر القارئ العليم الفصل 130

وجهة نظر القارئ العليم الفصل 130.!! اقترب وقت الاستراحة أخيرًا، ويمكن للمعجبين أخيرًا الاستمتاع بالإصدارات المنتظمة. بالنسبة لهذا الأسبوع، فإن الفصل 130 من وجهة نظر القارئ العديم المعرفة مصطف مع تاريخ الإصدار النهائي. لقد رأينا في الفصل الأخير أن العديد من المشاكل كانت تتكشف واحدة تلو الأخرى. رأى ميتشيو أن أعضاء الطائفة كانوا يسيطرون على مناصبهم. وبالتالي، سنحصل على الكثير من الإجراءات في الجديد. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل التالي.

في القصة التالية، سيتعرف المعجبون على دوافع هذه الطائفة. هؤلاء هم الرجال الذين يعرفون بالفعل عن Dokja وظهوره. ولكن الآن حان الوقت لميشيو للمضي قدمًا بالقصة. لذا، استمر في القراءة لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك!

الفصل 130: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

نادرًا ما يتم نشر عنوان هذه الفصول وتفاصيلها في المجال العام. لكن المعجبين سارعوا إلى ملاحظة أن هذه الرحلة لن تكون حول Dokja أو Shin. بدلاً من ذلك، ستكون هذه قصة ميتشيو. حتى الآن، سيفتح الفصل 130 من وجهة نظر القارئ الشامل مع القتال بين هذا البطل الجديد ومقاتلي الطائفة الجديدة. لكن دكجة علم أن الدقيبيين قد أخبروا الرجال بالفعل.

والأهم من ذلك كله، تم تقديم Dokja كفارس في درع لامع. وهكذا، فإن الحبكة بأكملها لا تزال في وضع مشوش. قد يكون هؤلاء الناس ينتظرون المنقذ. هل هذا يعني أنهم يريدون أيضًا مطاردة الثعبان؟ حسنًا، الوقت فقط سوف يعطي هذه الإجابة.

ملخص الفصل السابق!

بدأ الفصل 129 من وجهة نظر القارئ العليم بالإعلان عن أن كل إنسان عادي كان خارج الإطار. والأشخاص الذين كانوا يراهنون عليهم ربما يكونون مزيفين أيضًا. كانت شين تجلس في السجن، معتقدة أنها قد تتحول أيضًا إلى كارثة في يوم من الأيام. لكنها وعدت نفسها بأنها ستفعل أي شيء لمنع حدوث ذلك. لاحظ Dokja أن حجم الحشرات كان هو نفسه في هذا المكان. هذا يعني فقط أن مسرحية الأقزام بأكملها كانت خاطئة.

مع استمرار المهمة، التقى دوكجة وصديقه بنوع من أتباع الطائفة. هؤلاء الناس أرادوا قتلهم في ذلك الوقت وهناك. لكن البطل عرف أنهم هم الوحيدون الذين يمكنهم نقلهم إلى الثعبان. لقد سارعوا إلى ملاحظة أن Dokja كان أحد “أفضل الكلاب في قبة سيول”. انتهى الفصل مع وصول ميتشيو إلى خط المواجهة لإنقاذ صديقه.

 

 

وجهة نظر القارئ العليم الفصل 130: تاريخ الإصدار

استمر الاستراحة لفترة كافية للجماهير. وبالتالي، لن يواجه الفصل 130 من وجهة نظر القارئ الشامل أي مزيد من التأخير في الإصدار. يمكن للمعجبين مشاهدة هذا الفصل في اليومين المقبلين. تاريخ الإصدار النهائي للفصل هو 31 أكتوبر 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لـ Naver و Webtoon و Kakaopage. وبالتالي، راقب مطبات للحصول على كل المعلومات هنا فقط.

اقرأ المزيد: