تدور أحداث مسلسل “Poker Face” حول تشارلي التي تتمتع بقدرة خارقة على كشف الأكاذيب وخلال رحلتها تصادف عدد من الاشخاص والجرائم الغريبة، حظي المسلسل على نجاح كبير بسبب شخصية تشارلي الجذابة التي أحبها المتابعين، كما يمتاز المسلسل بروعة الإنتاج والتصوير علاوة على ذلك الأحداث الشيقة والممتعة التي تجعل المتابعين يشاهدونه بفارغ الصبر، من المؤكد أن الجزء الثاني من المسلسل سيكون ممتعاً ومثيرًا مثل الأول.

قصة مسلسل وجه البوكر poker face

تدور سلسلة Poker Face حول شخصية تشارلي وهي امرأة تتمتع بقدرة خارقة على كشف الأكاذيب حيث إنها حاضرة في كل حلقة بشخص مختلف وتحقق في الجرائم الغامضة.

يبدأ المسلسل بعرض الموسم الأول عن الملياردير جيك الذي يرحب بأصدقاء طفولته في بيته في ميامي ليلعب لعبة البوكر لكن بيته يتعرض للهجوم من قبل عدة اشخاص مسلحين مما يدفع تشارلي إلى عملية التحقيق للحصول على الجناة.

سلسلة Poker Face هي واحدة من أكثر المسلسلات رواجًا من قبل المتابعين العربية وتقدم للمتابعين أحداثًا شيقة وغامضة بعدة شخصيات جذابة.

ابطال مسلسل وجه البوكر poker face

تحتوي لعبة Poker Face على نخبة كبيرة من الأبطال الذين يقومون بأدوار رئيسية في هذه القصة المثيرة، تلعب ناتاشا ليون دور تشارلي لديها قدرة خاصة على كشف الأكاذيب، يلعب بنجامين برات دور رئيس أمن الكازينو، ويلعب سيمون هيلبرج دور فتى الفندق الذي يعطي تشارلي معلومات قيمة، يجتمع هؤلاء الابطال معًا لتشكيل طاقم مذهل يتمتع بقدرات ذكية وفريدة من نوعها ويعملون معًا لحل عدد لا يحصى من الجرائم المتشابكة، إنهم مثال رائع للعمل الجماعي ولا يتمكن المتابعين سوى الإعجاب بمغامراتهم.