وصفات تبيض الأسنان
وصفات تبيض الأسنان من زيوت طبيعية وإزالة التصبغات في دقائق
وصفات تبيض الاسنان - مطبات

يحرص الإنسان علي تنظيف الأسنان بشكل دائم بطرق عديدة ومختلفة منها وصفات تبيض الأسنان من مواد طبيعية والتي تعمل علي التخلص من البكتيريا وإزالة بقايا الطعام والحصول علي رائحة عطرة داخل الفم, والتي منها وصفات تبيض الأسنان من مواد طبيبعة والتي أشار إليها تقرير من موقع “medicalnewstoday”, والتي منها اليمون والفراولة وغيرها من مكونات طبيعية.

 

زيوت طبيعية

وتسطيع الزيوت الطبيعية تنظيف الاسنان وتبييضها, وذلك من خلال غسل الفم بالزيت لمدة دقيقة, ثم تشطف الفم بالماء وبصقه بعد ذلك, ويمكن أستعمال الزيوت مثل, مثل جوز الهند وزيت عباد الشمس وزيت السمسم.

صودا الخبز وفرشاة الأسنان

يمكن أن تساعد صودا الخبز علي تلميع الأسنان, وقد يشعر البعض أنها تضر ومن قد تدمر المينا, ولكن الأبحاث العلمية التي اجريت في عام 2017 وجدت أنها طريقة آمنة لإزالة البقع, وحيث تساعد علي مقاومة البكتيريا ومنع التسوس.

بيكربونات الصوديوم ومعجون الأسنان

إن هذا المزيج يجعل الأسنان بيضاء بشكل ممتاز, ويتم من خلال وضع كميات من البيكربونات مع المعجون, ثم يوضع الخليط بالفرشاة ويتم فرك الأسنان بشكل جيد.

الليمون لتبيض الاسنان

يعتبر الليمون إحدى الوسائل الطبيعية والفعالة والأمنة في القضاء علي التسوس وتبيض الاسنان والتخلص من البيكتريا, عن طريق دعك الاسنان بنص فص من الليمون لمدة 5 دقائق ثم الشطف بالماء.

الفرولة لتبيض الاسنان

يمكن استخدام ثمرة الفراولة في تبيض أسنانك, من خلال هرسها مع إضافة معلقة من صودا الخبز وخلطها للحصول علي عجينة متماسكة وغمس الفرشاة بها وغسل الأسنان.