وفاة الفنان عادل إمام

كشف الفنان المصري منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر، حقيقة الانباء المتداولة حول وفاة الفنان عادل إمام، مشيرة إلى أنها مجرد “إشاعة لا أساس لها من الصحة”.

وأكد منير مكرم في تصريحات صحفية، إن حساباً مُزيفاً على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، هو من أطلق هذه الإشاعة، وتناقلها الكثير من النشطاء على مواقع التواصل دون التحقق من صحة المعلومات التي تم تداولها.

مشيرا إلى أن نقابة المهن التمثيلية في مصر تهيب بالجميع عدم الانسياق وراء الشائعات التي تتردد عبر السوشيال ميديا وتوخي الحذر من كثرة الشائعات التي تتردد بها.

وكان المنتج عصام إمام شقيق الفنان المصري عادل إمام الملقب بـ”الزعيم”، كشف في وقت سابق تفاصيل الحالة الصحية لعادل امام بعد شائعات إصابته بفيروس كورونا، وعمله القادم.

وقال لبرنامج “التاسعة” على شاشة التلفزيون المصري، إنَّ الفنان عادل إمام لم يصب بفيروس كورونا “مفيش حاجة من الكلام ده.. الزعيم بيتمتع بصحة جيدة، وخلصنا أجازتنا في الساحل، وإحنا حاليا في القاهرة”.

وأضاف أن الفنان عادل إمام بدأ في قراءة عدد من سيناريوهات الأعمال الفنية “بدأ يقرأ شوية حاجات، وأهم حاجة عشان يرجع تاني لازم يكون عنده موضوع حلو والورق حلو، وفي كذا موضوع بيقراهم، وربنا يسهل”.
وأوضح: “نطمئن كل المشاهدين سواء هنا أو في البلاد العربية.. أنا جالي تليفونات من كل مكان في العالم بيطمنوا، ليا رجاء من الصحفيين مفيش مانع انهم يكتبوا، لكن يتحروا الخبر، لو حد سمع حاجة زي كدة يكلم أصحاب الشأن، ودي مش أول مرة ومعرفش إيه المقصود بيها.
وأضاف، أن عادل إمام لم يقع اختياره بعد على العمل الجديد، ولكن هناك العديد من المواضيع قيد الدارسة، والعودة القادمة هي عمل درامي.

 

وكان آخر أعمال الزعيم السينمائية فيلم “زهايمر”، الذي عرض في العام 2010، وشارك في بطولته كل من: نيللي كريم، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد رزق، ورانيا يوسف، وهو من إخراج عمرو عرفة.

ينما كان آخر أعمال الزعيم عادل إمام مسلسل “فلانتينو”، الذي طرح في السباق الرمضاني، للعام 2020، وشارك معه عدد من الفنانين، منهم: داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني، وطارق الأبياري، وهدى المفتي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.