وفاة الممثل لانس ريديك نجم مسلسل “The Wire”، خبر تسبب في حالة من الحزن الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي بين جمهوره. وهو من الفنانين الذين تركوا بصمة واضحة في هذا المسلسل. وبدأ الناس الآن يبحثون عن بعض المعلومات عن لانس ريديك. وسبب وفاته. وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول هذا الموضوع. فتابعونا.

وفاة الممثل لانس ريديك نجم مسلسل “The Wire”.. أبرز المعلومات عنه

رحل الفنان الامريكي لانس ريديك، بطل العديد من المسلسلات التليفزيونية الشهيرة. وهي مسلسلات: “ذا واير” و”فرينج” و”بوش”. وذلك خلال يوم أمس الجمعة. الموافق 17 مارس 2023.

أسباب وفاة لانس ريديك

وكشف ممثل ريديك القانوني جيمس هورنستين لصحيفة “ال ايه تايمز”. تفاصيل وفاة هذا الفنان. حيث قال إنه توفي يوم الجمعة في منزله الذي يقع في مقاطعة لو انجلوس.

وعن سبب الوفاة. أكد جيمس ان ريديك توفى لأسباب طبيعية تماما. وذلك عن عمر ناهز الـ 60 عاما.

ومن جانبه. علقت ميا هانسن، الوكيل الإعلامي لريديك على خبر وفاته. قائلة: “سنفتقد لانس بشدة.. من فضلكم احترموا خصوصية العائلة في الوقت الحالي”.

اقرأ أيضا:

من هو الممثل لانس ريديك نجم مسلسل “The Wire”

لانس ريديك هو فنان أمريكي شهير. ولد يوم 7 يونيو عام 1962. وعرف بدوره الشهير في مسلسل ” ذا واير” حيث أدى شخصية سيدريك دانيالز. كما جسد شخصية فيليب برويلز  في مسلسل ” فرينج”. وأيضا شارك في العديد من الأعمال التي لاقت شهرة كبيرة في الوطن العربي. مثل: “لوست” و”اوز” و”كوربوريت” و”ريزيدنت ايفل”.

أفلام لانس ريديك

كما هر ريديك في سلسل أفلام ” جون ويك” من خلال شخصية شارون في الموسم الرابع من المسلسل.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ وفاة الممثل لانس ريديك نجم مسلسل “The Wire”.. أبرز المعلومات عنه . حيث قدمنا لكم كل المعلومات المتوفرة حول هذا الفنان. ومن هو وكيف بدأ حياته. بالإضافة إلى أعماله الفنية الشهيرة وسبب وفاته. ولمزيد من التفاصيل تابعونا باستمرار فقط عبر موقع مطبات.