وفاة سهير البابلي

تراودت خلال الفترة الأخيرة أخبار عديدة حول وفاة الفنانة المصرية سهير البابلي، والحديث عن مرضها أيضًا، وترددت الكثير من الشائعات حول ذلك، فما هي صحة هذه الإشاعات؟

وحول الردود على الشائعات حول وفاة الفنانة سهير البابلي أوضح الدكتور رضا طعيمة زوج ابنة الفنانة سهير حول حقيقة وفاتها، وأكد بأن حالتها الصحية حرجة للغاية، وبأنها تعرضت للعديد من الأزمات الصحية مؤخرا وأوضح أيضًأ بأن كل الشائعات التي تتردد بخصوص وفاتها لا أساس لها من الصحة.

وأكد أيضًا بما يخص حالتها الصحية “حالتها الصحية ما زالت حرجة للغاية ولم تشهد أي تحسنا خلال الساعات الأخيرة، إذ دخلت في غيبوبة مرة ثانية”

وأضاف أيضًا بخصوص حالتها الصحية “سهير البابلي تعرضت لاضطراب في معدلات السكر، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية وهو ما تسبب في دخولها في غيبوبة سكر”، مؤكدا أنها تخضع حالياً للمتابعة والعلاج في المستشفى”.

وبدأ تدهور الحالة الصحية للفنانة المصرية سهير البابلي يوم الثلاثاء الماضي، وتعرضت لأزمة صحية مفاجئة، مما أدى إلى دخولها للعناية المركزة في أحد المستشفيات.

وقالت ابنه الفنانة سهير البابلي “نيفين الباقوري” بما يخص حالة والدتها الصحية “تتواجد بالعناية المركزة متأثرة بمضاعفات أزمة صحية تعرضت لها الشهر الماضي”.

وأضافت بما يخص حالة أمها الصحية “أصيبت الشهر الماضي ببوادر غيبوبة سكر، وتم نقلها إلى المستشفى في الوقت المناسب قبل دخولها الغيبوبة، لكنها تأثرت ببعض مضاعفات نوبة السكر”، وأوضحت بأن والدتها أيضًا تعرضت لعدة نكسات صحية من بينها توقف في عضلة القلب، ووجود مياه على الرئة، ومضاعفات صحية أخرى، مما أدى إلى تسب جلطة لها أدت إلى تدهور بالغ بحالتها الصحية”

والفنانة المصرية سهير البابلي تعتبر من العظماء في الفن، ولها العديد من الأعمال الفنية المميزة التي حازت على إعجاب الجمهور بشكل كبير وهي من مواليد 14 فبراير 1937 أي أنها تبلغ من العمر 84 عاما، واعتزلت الفن عام 1997، وبعد اعتزالها للفن قامت بتقديم مسلسل “قلب حبيبة في العام 2006