وفاة محمد بن مران بن قويد
وفاة محمد بن مران بن قويد شيخ قبيلة الدواسر تحت ظروف غامضة
محمد بن مران بن قويد - مطبات 

نعت قبيلة الدواسر في المملكة العربية السعودية وفاة الشيخ العقيد محمد بن مران بن قويد ، الذي قتل اليوم الأربعاء في ظروف غامضة, وجاء في النعي الذي نشره حساب القبيلة على موقع “تويتر”: “بحزن وعزاء كبيرين ، تلقينا نبأ وفاة الشيخ #محمد_بن_مران_بن_قيد. نسأل الله عز وجل في هذه الأيام المباركة أن يغطيه ببركات رحمته ، وأن يجعل روضة قبره من جنة الفردوس. رقم قياسي خاص بكل محبيه .. لا تنساه من صلاتك”.

شارك السعوديون عبر الهاشتاق # محمد_بن_مران_بن_قويد على تويتر ، حداداً على الشيخ محمد مران بن قويد ، واصفاً إياه بالرحمة والغفران.

لكن ناشطين آخرين أفادوا بمعلومات لا يمكن التحقق منها ، أن محمد بن مران بن قويد مات ، بعد نزاع بينه وبين الناس ، دون الكشف عن تفاصيل الحادث.

وأشاد النشطاء بالشيخ “محمد بن مران بن قويد” ، وذكروا أنه أحد أمراء وشيوخ قبيلة الدواسر ، وكرس نفسه للمبادرات الخيرية والعمل الإنساني وجهود المصالحة, ولم تعلن عائلة الدوسري حتى الآن عن سبب وفاة العقيد الراحل ، على الرغم من أن النشطاء أعلنوا على تويتر أخبار وفاته نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

فور الإعلان عن خبر الوفاة ، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة بعدد كبير من العبارات الداعية إلى الراحل ، “تقديرًا لدوره الكبير في الأعمال الخيرية التي قام بها ، والدعوة إلى رحمته ومسامحته ، لإلهام أهله وأحبائه الصبر والعزاء ، والصلاة ليباركه الله برحمته.