ياسمين رئيس

تصدرت حلقة الفنانة ياسمين رئيس مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، والتي تم عرضها مساء السبت، الترند، والكثير من الاهتمامات بسبب ما ورد بها من تصريحات، وعرضت الحلقة الصعوبات التي عاشتها خلال تصوير مسلسلها الأخير.

حيث صرحت ياسمين رئيس بأن مسلسلها الأخير 60 دقيقة، والذي يعرض على منصة شاهد vip، وعما واجهت من تحديات، وصعوبات خلال تصوير المسلسل.

وقالت ياسمين بأنها لم تحضر مشهد الإعدام وصرحت بقولها “لم أحضّر لمشهد الإعدام، رأيت أن مشاعري هي التي ستسيطر على المشهد، فارتجلت الأداء”، وأضافت “مشهد الإعدام أذاني نفسيًا، والمُشاهد يشعر بالمشهد كلما كنت صادقة في أدائه”.

وعبرت بقولها بأنها افتقدت النجمة القديرة المرحومة دلال عبد العزيز، خاصة أنها شاركتها بطولة آخر أعمالها مسلسل ملوك الجدعنة، وصرحت بقولها وأضافت “دلال عبدالعزيز ست لا تُعوّض، طوال الوقت كانت تفكرني بأمي، وبالفعل أنا أفتقدها كثيرًا”، وأكدت ياسمين على أنها استمتعت ببطولة المسلسل مع فريق العمل”.

وعن مشاركتها مع المطرب حسن شاكوش عبرت برأيها أنها تحب الغناء وصرحت بقولها “التجربة كانت لذيذة، واشترطت الغناء في الكليب للمشاركة فيه، لأنني أحب الغناء”، وكشفت ياسمين بقولها بأنها أيضًا اشترطت الغناء في فيلم شيخ جاكسون، وبأنها تدربت على الغناء؛ لتتمكن من تصوير المشهد بشكل مثالي وكما يجب.

وعن موهبتها في التمثيل قالت ياسمين بأنها تصنف التمثيل كهواية وليست كمهنة حيث صرحت “لا أحب أن أصنّف التمثيل كمهنتي بل هوايتي، لأنني أم وزوجة قبل أن أكون ممثلة”، وأضافت بأنها تعلمت التمثيل من الأفلام القديمة، وبأنها تأثرت بسعاد حسني، وفاتن حمامة، وشادية.

وحاليا تعيش ياسمين رئيس حالة من الانتعاش والنشاط الفني، فبعد أن عرضت فيلمها في الجونة الذي كان باسم “قمر 14″، وانتهت ياسمين مؤخرًا من تصوير فيلم جارة القمر، والذي تحمل به لقب البطولة، وتنتر إطلاق الفيلم في دور العرض في الوقت القريب القادم.