ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصور صادمة، تشتهر الفنانة ياسمين عبد العزيز بخفة ظلها وأنها دائماً تظهر على طبيعتها دون تصنع وهذا ما جعلها تبقى في قلوب الكثير من المتابعين، إلا أنها خلال الساعات الأخيرة فاجئت جمهورها بنشر صور جديدة على حسابها الرسمي على انستجرام، وظهرت ياسمين في الصور بشفاه منتفخة بالفيلر ولامح صادمة وهذا لم يعتاد عليه الجمهور من قبل.

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصور صادمة

وظهرت الفنانة يتسمين عبد العزيز في الصور وكأنها خضعت لعملية تجميل أو حقن في الوجه، إلا أن شفاها كانت كبيرة للغاية كما أنها وضعت لون أحمر صارخ وهذا ما جعل المنظر يزداد اثارة واعتقد البعض أنها خضعت لعملية تجميل إلا أنها في الحقيقة قد استخدمت فلتر خاص لتكبير ملامح الوجه وهذا الفلتر معروف على انستجرام ويستخدمه الكثير من المتابعين دائماً.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

فيما علق بعض المتابعين على صور الفنانة ياسمين عبد العزيز قائلين “إنتي قمر في كل الأحوال”، أما البعض الآخر من المتابعين ظن أنها خضعت لعملية تجميل وبدأ يكتب لها “إيه اللي انتي عملاه دة …حرام عليكي”.

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

فيما أعلنت ياسمين عبد العزيز بعد نشر هذه الصور إلى أنها الفيديوهات والصور التي نشرتها من كواليس المسلسل الجديد الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، حيث تشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز زوجها الفنان أحمد العوضي بطولة مسلسل “ضرب نار” الذي من المقرر أن يتم عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، والتي تجسد فيه شخصية فتاة شعبية تسمى “مهرة”.

ويعد هذا العمل هو الثالث الذي يجمع بين الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد مسلسل لآخر نفس ومسلسل اللي مالوش كبير الذي تم عرضه في رمضان قبل 2021 وحقق نجاحاً كبيراً حتى هذه اللحظة.

اقرأ أيضاً: